رئيس اليرموك  يلتقي أسرة كلية الإعلام

e3lam2410

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي خلال لقائه أسرة كلية الإعلام على أن الكلية تمثل لسان جامعة اليرموك والأردن، لما تقدمه من كفاءات اعلامية وصحفية متسلحة بالعلم والمهارة الصحفية اللازمة.

وأكد أن إدارة الجامعة تولي كلية الاعلام جُل اهتمامها مما يمكنها من المحافظة على سمعتها الأكاديمية المتميزة ولتبقى في الطليعة بين نظيراتها داخل الأردن وخارجه، داعيا أسرة الكلية الأكاديمية والإدارية على بذل الجهود وتقديم المزيد من العطاء والبناء عليه لتحقيق المزيد من النجاحات.

وأشار كفافي إلى أهمية الجوانب التطبيقية في العملية التعليمية، وهذا ما تحرص عليه كلية الإعلام من خلال أدواتها الإعلامية المتمثلة بـ صحافة اليرموك، وإذاعة يرموك أف أم، واستديوهات الإذاعة والتلفزيون، وما يمارسه طلبة قسم العلاقات العامة في تنظيم المناسبات والمؤتمرات.

بدوره أشار عميد الكلية الدكتور علي نجادات إلى أن الكلية تحرص من خلال خطتها التدريسية ومساقاتها، إلى تخريج كفاءات مؤهلة لسوق العمل، مبينا أن الكلية وبدعم واهتمام الجامعة وإدارتها ستبقى رافعة لواء المهنة الصحفية وقيمها لدى طلبتها.

وقال إن الكلية تفخر بعلاقاتها الواسعة مع مختلف المؤسسات الإعلامية الوطنية والدولية، وتوظيفها لخدمة طلبة الكلية من خلال توفير فرص تدريبية، والمشاركات الواسعة في المؤتمرات والمناسبات المختلفة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، وأعضاء هيئة تدريس الكلية، وعدد من المسؤولين في الجامعة.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163