رياضة اليرموك تنظم محاضرة تعريفية عن الدورات التدريبية لأكاديمية "JUMP"

jump1

نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك محاضرة تعريفية عن الدورات التدريبية لأكاديمية "JUMP"، بمشاركة فاتن تفاحة، وحنان عودة من الأكاديمية، وذلك بهدف اطلاع طلبة الكلية على آخر المستجدات في مجالات تدريب الصالات الرياضية والصحة.

وفي بداية المحاضرة رحب نائب عميد الكلية الدكتور محمد فايز بالحضور، مؤكدا أن كلية التربية الرياضية تحرص على الدوام للتعاون مع مختلف الجهات المختصة في المجال الرياضي مما يوفر فرصة لطلبة الكلية للاطلاع على آخر المستجدات في مجالات التدريب والعمل الميداني الأمر الذي يجسر الفجوة بين الجانبين النظري والعمل ويصقل مهارات الطلبة ويجعلهم مؤهلين لدخول سوق العمل المحلية والعربية بكفاءة واقتدار.

بدوره قال الدكتور زياد الزيود أنه نظرا للتطور السريع في مجال تعلم وتدريس وتدريب اللياقة البدنية والتدريب داخل الصالات الرياضية وخارجها فقد أصبح لزاما على طلبة الكلية التزود بالخبرات والدورات التي تعمل على رفع مستواهم من حيث الأساليب الحديثة في التدريب ومعرفة آخر ما توصل اليه العلم من تغيرات في مجال تدريب الصالات الرياضية والصحة لمختلف الاعمار، لافتا إلى أن التعاون مع اكاديمية "JUMP" من شانه أن يوفر فرصا تدريبية لطلبة التربية الرياضية التي ستنعكس إيجابا على تعزيز الجانب العملي التطبيقي لديهم.

من جانبها استعرضت تفاحة نشأة الأكاديمية "JUMP" التي تعتبر أول أكاديمية في الأردن تقدم خدمات متميزة  في مجال الرياضة واللياقة البدنية والتدريب، حيث تضم  فريقا من المعلمين  والمدربين من داخل الأردن وخارجه، يعمل على تدريب الطلبة في مجالات الرياضية حيث يحصل المشاركين على شهادات معتمدة من الاكاديمية بعد اجتيازهم لامتحانات الدورة التي انتسبوا اليها، الأمر الذي يسهم في تخريج كفاءات لسوقي العمل المحلي والعربي.  يملكون شهادة مزاولة المهنة المعتمدة دوليا.

ولفتت إلى ان الأكاديمية تعتمد المعايير الدولية في برامجها التدريبية، حيث دربت إلى حد الآن حوالي 1400 شخص، مشيرة إلى أن الأكاديمية تحرص على مواكبة مختلف المستجدات والتطورات المختلفة في مجالات اللياقة البدنية.

بدورها أوضحت عودة طبيعة الدورات التدريبية التي تطرحها الأكاديمية ومدة كل مستوى منها، بالإضافة إلى برنامج خبرني التي تتضمن تطبيق ميداني في إحدى الصالات التدريبية.

واستمع الى المحاضرة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وحشد من طلبتها.

jump2

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163