صدور العدد الأول من نشرة أنباء اليرموك باللغة الإنجليزية

newsletter

صدر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة اليرموك العدد الأول من نشرة أنباء اليرموك باللغة الإنجليزية والتي تتضمن كافة اخبار زيارات الوفود الدولية للجامعة، ومختلف الانشطة الثقافية والعلمية التي تعقدها الجامعة بالتعاون مع جهات ومؤسسات تعليمية دولية.

وقال مدير الدائرة السيد مخلص العبيني أن هذه الخطوة جاءت سعيا من دائرة العلاقات العامة والإعلام لتطوير رسالتها الإعلامية، وانطلاقا من توجيهات رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي نحو إعادة إصدار نشرة أنباء اليرموك باللغة الإنجليزية التي تعنى بنشر كل ما يتعلق بجهود جامعة اليرموك نحو تفعيل علاقاتها العلمية والبحثية مع مختلف المؤسسات التعليمية الدولية، حيث تم توزيع نسخ من النشرة إلى مختلف السفارات العربية والأجنبية، ولرؤساء الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، كما سيتم اطلاق النسخة الالكترونية من النشرة على موقع الالكتروني لجامعة اليرموك بالتعاون مع مركز الحاسب والمعلومات.

وتضمن العدد مجموعة من الأخبار تناولت فوز اليرموك بمشروعين مدعومين من برنامج هورايزون 2020، وزيارة وفد من السفارة الألمانية ومؤسسة الداد للجامعة، وزيارة المدير الاقليمي للتصنيف العالمي كيو أس، واستقبال رئيس الجامعة لوفد من المعهد البريطاني للبحوث.

 وتضمن العدد أيضاً أخبار عن تأهل فريق كلية تكنولوجيا المعلومات باليرموك في مسابقة البرمجة الوطنية الثامنة، واستقبال كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للطلبة الأتراك ضمن برنامج مولانا للتبادل الثقافي، وخبر اطلاق اليرموك المرحلة الثانية من مشاريع HOPES–MADAD المدعومة من الاتحاد الاوروبي.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163