مسّاد يرعى احتفال "اليرموك" بتكريم أوائل الثانوية العامة في المدرسة النموذجية

IMG 1692


رعى رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المدرسة النموذجية للعام الدراسي 2023/2024.
وقال إننا نلتقي اليوم لتكريم نخبة من الطلبة المتفوقين في المدرسة النموذجية، الذين اجتهدوا وثابروا حتى وصلوا إلى هذه اللحظة الفارقة من حياتهم، والتي جاءت تتويجا لجهد دراسي وبداية لمشوار مستقبلي، مشيرا إلى أن السنوات التي قضاها هؤلاء المتفوقين في رحاب المدرسة النموذجية كانت مليئة بالتحديات والتجارب التي أسهمت في صقل شخصياتهم وتنمية معارفهم ومهاراتهم، حتى وصلوا لمرحلة تتطلب منهم أن يكونوا فاعلين في بناء المجتمع وتحقيق رفعته وازدهاره.
وخاطب مسّاد الطلبة المتفوقين، "أن العلم هو السلاح لمواجهة تحديات المستقبل، وأن التميز لا يقتصر على التحصيل الأكاديمي فحسب، وإنما يتجلى في القيم والأخلاق والتسابق في خدمة الوطن سيما وأنهم أمل الأردن للمستقبل الأفضل".
وتابع: لطالما كانت المدرسة النموذجية رافدا أساسيا للقطاع التربوي الأردني بالطاقات والكفاءات الشبابية، داعيا الطلبة إلى أن تكون كل خطوة مستقبلية لهم موجهة نحو إحداث فرق في حياة الآخرين، مشددا على أن النجاح الحقيقي ليس فقط في تحقيق الأهداف الشخصية، وإنما في القدرة على خدمة المجتمع والمساهمة في بنائه ونمائه.
وثمن مسّاد جهود ذوي الطلبة الذين كانوا السند والداعم لهم طوال هذه الرحلة، شاكرا في الوقت نفسه أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة على جهودهم الكبيرة في إعداد الطلبة وتأهيلهم.
من جهته، أكد مدير عام المدرسة الدكتور أسامة عمري أن الفلسفة الإدارية للمدرسة النموذجية ترتكزُ على إعادة تعزيز الوعي الجمعي لدى كافة كوادر المدرسة نحو تطوير المفهوم الإنساني المعرفي المعاصر للمدرسة، والقائم على التنظيم والضبط الذاتي، وحمل عقول الطلبة إلى آفاق رحبة من حرية التفكير والإبداع.
وأشار إلى أن المدرسة النموذجية حققت هذا العام حالة جديدة من التميز والإبداع في مختلف الأنشطة والمسابقات العملية والتكنولوجية والثقافية والفنية والرياضية، مبينا أن هذا ما كان ليكون لولا تفاعل منظومة النجاح، بدءا بقدرات ودافعية الطلبة، ورعاية الأهل المميزة، وبيئة المدرسة الحاضنة لهم، شاكرا جمعية المترجمين الأردنيين على دعمها لهذا الاحتفال.
وفي نهاية الحفل، الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور يوسف عبيدات، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة، وذوي الطلبة، سلّم مسّاد الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للطلبة المتفوقين في المدرسة النموذجية.
كما وتضمنت فعاليات الحفل فقرة فنية قدمتها فرقة كورال المدرسة.
يذكر أن (64) طالبا وطالبة من طلبة المدرسة قد تمكنوا من الحصول على علامة 90٪ فما فوق في امتحان الثانوية العامة لهذه الدورة.

IMG 1390

IMG 1285

IMG 1339

IMG 1341

IMG 1702

IMG 1441

IMG 1469

IMG 1473

IMG 1499

IMG 1503

IMG 1518

IMG 1338 copy

 

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163