بحث التعاون بين اليرموك ومركز تطوير الأعمال

estet491

بحث رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، والرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال نايف استيتيه، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأكد كفافي في بداية اللقاء على أهمية الدور الذي يقوم به مركز تطوير الأعمال في زيادة فرص التشغيل والتشغيل الذاتي من خلال مختلف البرامج الريادية وغير التقليدية التي ينفذها المركز في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، مشددا على ضرورة اعادة احياء برنامج مهارات الذي كانت ينفذه المركز داخل جامعة اليرموك بهدف خلق فرص عمل جديدة وتهيئة كفاءات أردنية لسوق العمل.

وأشار إلى استعداد اليرموك من خلال الكفاءات الأكاديمية التي تحتضنها للتعاون مع مركز تطوير الأعمال في تنفيذ مجموعة من المشاريع الريادية والقيادية في مختلف المجالات داخل الأردن وخارجه الامر الذي من شانه ان ينعكس إيجابا على سمعة الجامعة الأكاديمية من جانب، ويشكل رافدا ماديا للجامعة من جانب آخر.

بدوره أشار استيتيه إلى أن جامعة اليرموك تعد من أكثر الجامعات التي تخرج القيادات الشبابية الواعدة القادرة على دفع عجلة التنمية في المجتمع الأردني والعربي، مشيدا بالمستوى المتميز لخريجي الجامعة الذين يتقلدون المناصب القيادية في مختلف مؤسسات وشركات الوطن العربي ولاسيما في سلطنة عُمان، الأمر الذي يحتم علينا خلق البيئة التحفيزية للموارد البشرية الموجودة في مؤسساتنا الوطنية لجعلها قادرة على الابداع والريادة واطلاق العنان لقدراتها.

وأكد استعداد مركز الأعمال لمد جسور التعاون مع اليرموك من خلال ايجاد منصة يستطيع من خلالها الجانبان وضع خبراتهما لتنفيذ مجموعة من الأفكار والمشاريع الريادية المتميزة التي تنعكس ايجابا على كلا الطرفين.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني، والأستاذ الدكتور أنيس خصاونة، والأستاذ الدكتور فواز عبدالحق، ومدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع الدكتور هشام المساعيد، ومدير العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

estet492

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163