الخصاونة يلتقي أسرة كلية السياحة والفنادق

 sya7a

التقى نائب رئيس جامعة اليرموك الدكتور انيس الخصاونة أسرة  كلية السياحة والفنادق وذلك ضمن سعي ادارة الجامعة للتواصل المستمر مع كليات الجامعة ووحداتها الادارية المختلفة للاطلاع على حاجاتها وسير العمل بها.

وأشاد خصاونة  بالجهود التي قامت بها إدارة كلية السياحة والفنادق والعاملين فيها من الاكاديميين والإداريين والطلبة في الحصول على شهادة الجودة البرامجية في التعليم السياحي، مؤكدا حرص ادارة الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم الى هذه الكلية الفتية التي لم تتجاوز بعمرها السنوات السبع محققة اعتمادا دوليا،  الأمر الذي بدوره سيمكن أسرة الكلية من تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم ويعزز من مكانة الكلية على المستويين المحلي والإقليمي.

وبدوره استعرض عميد الكلية الدكتور محمد شناق اهم الانجازات التي حققتها كلية السياحة سواء الترقيات الاكاديمية، وسير العملية التدريسية، وجهود اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية للنهوض بها، والتي توجت في حصول قسم السياحة والسفر مؤخرا على شهادة الجودة البرامجية في التعليم السياحي (TedQual) والممنوحة من قبل منظمة السياحة العالمية، مشيرا إلى ان هذه الشهادة هي الاولى اردنيا والثانية عربيا في مجال التعليم السياحي، وقد كان لتظافر جهود اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والمجتمع المحلي الفضل في تحقيق هذا الانجاز اليرموكي وبدعم من الوكالة الامريكية للإنماء الدولي USAID.

وفي نهاية اللقاء دار حديث موسع بين اعضاء هيئة تدريس الكلية ونائب الرئيس حول هموم وتطلعات كلية السياحة والفنادق، كما قام الخصاونة بالاطلاع على قاعات الكلية ومرافقها المختلفة بالإضافة إلى القاعات التي جهزت بدعم من الوكالة الامريكية للإنماء الدولي .

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163