عميد "البحث العلمي" باليرموك يلتقي أعضاء هيئة تدريس كليتي التربية الرياضية والفنون

 ba73th1

تماشياً مع رؤى جامعة اليرموك وفلسفتها في بناء جسور التواصل الدائم مع الباحثين بما يحقق أهداف الخطة الاستراتيجية في دعم مسيرة البحث العلمي، نظمت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا برنامجاً لزيارة كليات الجامعة المختلفة، التقى خلالها عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور قاسم الحموري مع الباحثين للوقوف على مقترحاتهم حول تعزيز البحث العلمي.

وخلال لقائه مع باحثي كليتي التربية الرياضية، والفنون الجميلة، أوضح الحموري أوجه الدعم والإجراءات المتبعة لدعم المشاريع البحثية، بالإضافة إلى حوافز النشر للباحثين و دعم النشر العلمي الذي تقدمه العمادة لباحثي الجامعة، موضحا خطط العمادة للنهوض بالبحث العلمي ومدى انعكاسه على تصنيف الجامعة.

كما تم خلال اللقاء حوار موسع استمع حلاله عميد البحث العلمي لآراء الباحثين ومقترحاتهم بشأن إجراءات الحصول على الدعم، وأجاب عن استفساراتهم حول تذليل أية معيقات أو تحديات تواجه الباحثين بما يسهم في تسريع إجراءات الحصول على الدعم.

وقد ارتأت عمادة البحث العلمي أن تلتقي الباحثين في كلياتهم وتخصص لقاءً لكل كلية على حدا ، سيما وأن للبحث العلمي خصوصية تختلف من كلية لأخرى، وسيتم إستكمال برنامج الزيارات مع باحثي الكليات الأخرى خلال الأسابيع القادمة.

ba73th

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163