رئيس اليرموك يلتقي وفدا من رابطة متقاعدي جامعة اليرموك

rabetah

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من رابطة متقاعدي جامعة اليرموك التي تم تأسيسها مؤخرا وتضم مجموعة من متقاعدي الجامعة من الأسرتين الأكاديمية والإدارية.

وفي بداية اللقاء رحب كفافي بالوفد مؤكدا ان لمتقاعدي اليرموك حق عليها فهم أعمدتها ومن أسهموا في تأسيس مختلف أقسامها ووحداتها الإدارية، مؤكدا استعداد إدارة الجامعة للتعاون مع الرابطة وتلبية كافة احتياجات بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة.

وأعرب كفافي عن سعادته بتأسيس هذه الرابطة الأمر الذي من شأنه أن يجمع متقاعدي اليرموك ويسهل عملية التواصل معهم، مؤكدا على ضرورة مشاركتهم في مختلف الأنشطة الثقافية واللامنهجية التي تنظمها الجامعة في مختلف المناسبات الوطنية والثقافية.

بدورهم عبر أعضاء الرابطة عن شكرهم لإدارة الجامعة لتعاونها واستضافتها الاجتماعين الأول والثاني للرابطة مما يؤكد الاهتمام الذي توليه اليرموك بمتقاعديها، مؤكدين استعدادهم لتقديم خبراتهم الأكاديمية والإدارية في أي موضوع تحتاجه الجامعة حيث أن لليرموك فضل عليهم فهي التي احتضنت خبراتهم وصقلت مهاراتهم طوال فترة خدمتهم فيها.

وأشاروا إلى أن الهدف من انشاء الرابطة هو تفعيل التواصل الإيجابي بين المتقاعدين من جهة، والتعاون الفاعل مع الجامعة من جهة أخرى مشيرين إلى إمكانية انضمامهم إلى أسرة نادي العاملين بالجامعة، وانشاء مقر للرابطة داخل الحرم الجامعي مما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من انشاء الرابطة.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163