بحث التعاون بين اليرموك وبنك الاسكان للتجارة والتمويل

eskan1

استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، مدير إقليم الشمال لفروع بنك الإسكان السيد فيصل خطاطبة والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل توطيد التعاون بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء أكد كفافي على عمق علاقة التعاون بين اليرموك وبنك الاسكان والتي بدأت منذ أكثر من 15 عام، مؤكدا سعي اليرموك لاستمرار هذا التعاون الفاعل الذي يحقق الاستفادة لكلا الجانبين، مشيدا بالدور الهام والمحوري الذي تقوم به إدارة البنك لدعم مختلف المؤسسات الوطنية الامر الذي يؤكد اهتمام بنك الاسكان باضطلاع بواجبه الوطني تجاه المجتمع المحلي.

بدوره أعرب الخطاطبة عن الاهتمام الذي توليه إدارة بنك الاسكان بمختلف المؤسسات الوطنية لا سيما التعليمية منها نظرا إلى أنها تخرج أجيالا من الطاقات الشبابية المبدعة التي تسهم في بناء وتطوير مختلف القطاعات داخل الوطن وخارجه، مؤكدا استعداد بنك الاسكان للتعاون مع جامعة اليرموك وتقديم التسهيلات الممكنة للجامعة بما يتوافق مع الاسس والتعليمات المعمول بها بالبنك.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني، وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163