مسّاد يهنئ معلمي ومعلمات المدرسة النموذجية بمناسبة يوم المعلم

 

84d76da9 aeac 49c5 907d 0beb1ccdd0a7

 

هنأ رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، معلمي ومعلمات المدرسة النموذجية للجامعة، بمناسبة يوم المعلم، الذي يصادف اليوم السبت الخامس من تشرين أول من كل عام.
وأشاد مسّاد بالاهتمام الذي توليه الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، في تطوير المنظومة التعليمية في المملكة وتمكين المعلمين، وأن هذا "اليوم" يُمثلُ فرصةً لاستذكارِ عطاء المعلمين وجهودهم على امتداد جغرافيا الوطن، ومعلمي المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك بشكل خاص، على ما قدموه ويقدموه من إنجازاتٍ ومساهماتٍ تربويةٍ فاعلة تتجلى في إعداد وبناء جيلٍ واعدٍ لخدمة وطنه وأمته.

ولفت إلى المساهمةِ الوطنيةِ الرائدة لجامعةِ اليرموك، فيما يخص تعزيز مهارات ومعارف المعلمين، من خلال برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين قبل الخدمة، والذي تنفذه الجامعة من خلال كلية العلوم التربوية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي يُعنى بإعداد و تأهيل المعلمين، ليصبحوا مدرسين معتمدين متسلحين بالمعرفةِ والمهارات الأساسية التي ستمكنهم من التدريس مستقبلا.

وأثنى مسّاد على الجهودِ التربوية والتعليمية الخيرة التي قدمها ويقدمها معلمو ومعلمات المدرسة النموذجية لأبنائنا الطلبة، والتي أثمرت وتثمرُ سنويا بالنتائج المميزة التي تحققها المدرسة في امتحان شهادة الثانوية العامة، والتي جعلت منها مدرسةً يُشار لها بالبنان على مستوى محافظة إربد والمملكة بشكل عام.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163