افتتاح قاعة "المجموعات الخاصة والرسائل الجامعية" في مكتبة الحسين بن طلال

IMG 7821 copy

مندوبًا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة افتتاح قاعة المجموعات الخاصة والرسائل الجامعية المخصصة للدراسات والبحوث في مكتبة الحسين بن طلال، حيث خُصصت هذه القاعة وتم تجهيزها لتكون قاعة بحث نموذجية خاصة بالمجموعات الخاصة والنادرة من الكتب والمقتنيات المكتبية.
وتضم هذه القاعة مجموعة مميزة من الكتب الخاصة التي تعود طباعة كثير منها أو نشرها إلى سنوات تزيد أحيانا عن (200) عام، بالإضافة إلى مجموعة الرسائل الجامعية، وخزائن الكتب المقيدة.
وقام ربابعة بجولة في القاعة واطلع خلالها على مقتنياتها وتجهيزاتها، حيث ثمن جهود إدارة المكتبة والعاملين فيها لتنفيذهم هذه الخطوة وتهيئة هذه القاعة بكافة المستلزمات التي تسهم في توفير الدعم للباحثين من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
بدوره أشار مدير المكتبة الدكتور أحمد أبودلو إلى انه تم تجهيز القاعة بطاولات خاصة بالبحث والقراءة وأخرى لعرض الكتب القديمة، كما زُيّنت بمقتنيات تراثية أضفت جمالا وبيئة مناسبة للبحث والدراسة، وقضاء وقت علمي مفيد.
وشكر أبو دلو العاملين في المكتبة الذين لم يألوا جهدا في المشاركة بتجهيز هذه القاعة بصورتها النهائية وخصوصا الزميل جمال فودة الذي ساهم بتأثيث جزءا منها، الأمر الذي يؤكد انتمائه الصادق وزملاؤه إلى جامعة اليرموك.
وحضر الافتتاح عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.

IMG 7846

IMG 7862

IMG 7854

IMG 7888

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163