اليرموك: "شؤون الطلبة" تعلن بدء عملية الانتساب للأندية الطلابية الأحد 5 تشرين ثاني

yugreen

شطناوي لـطلبة الجامعة: الأندية الطلابية فرصتكم لاكتساب المهارات والخبرات وتعزيز دوركم استعدادا للمستقبل

أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك أن عملية انتساب طلبة الجامعة للأندية الطلابية في العمادة ستبدأ يوم الأحد المقبل وتستمر يومين.
وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور معتصم شطناوي أن إطلاق عملية انتساب الطلبة للأندية الطلابية للعام الجامعي 2023-2024 يأتي تنفيذا لاستحقاق طلابي يحظى باهتمام إدارة الجامعة، كما يعد ترجمة فعلية لأهداف الجامعة وحرصها الدؤوب على تمكين الطلبة وإثراء خبراتهم العملية من خلال تعزيز مشاركتهم في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تنفذ من خلال الأندية، وتحفيزهم نحو ابتكار الأفكار الريادية وطرح المبادرات البناءة.

وأشار الشطناوي إلى أن عملية الانتساب تشمل عشر أندية طلابية هي نادي الأردن أولا، نادي الثورة العربية الكبرى، نادي التراث الشعبي، النادي الأدبي، النادي الطبي، نادي الإلكترونيات، نادي أصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة، نادي الحوار والفكر، نادي الاعلام ونادي الثقافة الجامعية.

كما شدد على أن جميع هذه الأندية هي محل اهتمام ومتابعة العمادة، داعيا الطلبة للاقبال على عملية الانتساب واختيار كل منهم للنادي الذي يلبي اهتمامه ويصقل مهاراته، متمنيا على جميع الطلبة العمل ضمن فريق واحد منسجم في الرؤى والأهداف التي تنمي روح العمل الجماعي والمسؤولية، وبما يقود إلى تلبية طموحات جلالة الملك المفدى الذي يأمل من الشباب المساهمة في صياغة مستقبل الوطن بمسؤولية ووعي كبيرين.
وبين شطناوي ان رسوم الانتساب التي يدفعها الطالب والمقررة بدينارين اثنين فقط تذهب لحساب خاص باسم النادي ويتم انفاقها على الأنشطة والبرامج التي يقوم النادي بتنظيمها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المسؤولة في العمادة.
كما أعرب شطناوي عن أمله في أن تشهد عملية الانتساب المقررة يومي الخامس والسادس من تشرين الثاني الجاري اقبالا من الطلبة من مختلف التخصصات، لافتا إلى أن العمادة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء عملية الانتساب، موضحا أن العمادة عقدت عدد من المحاضرات التوعوية للطلبة تم خلالها تعريفهم بماهية الأندية الطلابية وأهدافها ودورها في خدمة الجسم الطلابي، كما أتمت العمادة تشكيل لجان الانتساب وتجهيز مقار الانتساب داخل حرم الجامعة، إضافة إلى إرسال الإعلانات التوضيحية الخاصة بعملية الانتساب عبر البريد الالكتروني لكافة الطلبة، ونشر "بوسترات" إعلانية خاصة بعملية الانتساب داخل مرافق الحرم الجامعي.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163