رئيس اليرموك يرعى حفل تكريم  الدكتور الشياب

 taksh3081

  رعى رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي الحفل الذي أقامه العاملون في عمادة شؤون الطلبة تكريماً للأستاذ الدكتور احمد الشياب عميد شؤون الطلبة السابق، والدكتور محمد شخاتره والدكتورة سناء العودات نائبي العميد، بمناسبة انتهاء عملهم في العمادة.

 وأعرب كفافي عن شكره تقديره للجهود الكبيرة التي قام بها الشياب وفريقه، لخدمة الجامعة ورفعة مكانتها بين شقيقاتها الجامعات الأردنية، مؤكداً بأن دور عمادة شؤون الطلبة هو دور ريادي ومتقدم في طريق تحقيق رسالة الجامعة وغاياتها وأهدافها في خدمة المجتمع والوطن من خلال إعداد جيل واع ومثقف ومدرك لما يدور حوله من تحديات.

  وأشار إلى أن تبدّل القيادات لا يعني انتهاء مرحلة وبداية أُخرى إنما هو الاستمرارية ومواصلة العطاء معرباً عن ثقته الكبيرة في أن تحقق الأستاذة الدكتورة أمل نصير عميدة شؤون الطلبة الجديدة، تطلعات ورؤى إدارة الجامعة في النهوض بالدورين الأكاديمي والتثقيفي وتسخير أقصى الطاقات والإمكانات المتاحة لخدمة طلبة الجامعة، ورعاية مواهبهم وإبداعاتهم وابتكاراتهم في مختلف المجالات.  

 وألقى الشياب كلمة أكد فيها اعتزازه لما تحقق خلال السنوات الثلاث الماضية منذ توليه هذا المنصب موضحاً أن العمل مع الزملاء العاملين في العمادة على اختلاف مسمياتهم وبروح الفريق الواحد كان من أهم مرتكزات وعوامل النجاح.

 وأعرب الشياب عن أمنياته للأستاذ الدكتورة أمل نصير بالتوفيق والنجاح ومواصلة البناء على ما تم إنجازه في عمادة شؤون الطلبة التي تعد من أهم العمادات في الجامعة كونها الجهة الأكثر اتصالاً بالجسم الطلابي والمعنية بخدمته ورعايته.

  وكان السيد منتصر الرفاعي رئيس نادي العاملين في الجامعة قد ألقى كلمة بين فيها أن للعلماء مكانة ومنزلة لا تدانيها منزلة، وأن انتقال الأستاذ من موقع عمل إلى آخر هو تقدير له واعتراف بما يمتلكه من قدرات وكفاءات يمكنها إسناد وتعزيز جهود التنمية والتطوير في المجتمع.

 وفي نهاية الحفل قام كفافي بتسليم الشياب والشخاتره والعودات درع الجامعة والهدايا التذكارية. 

taksh3082

taksh3084

taksh3083

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163