الخصاونة يفتتح القاعة الذكية في مركز دراسات اللاجئين باليرموك

 qa3a2

افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور أنيس الخصاونة القاعة الذكية في مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية التي تم إنشاؤها بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz  ضمن المشروع الذي تنفذه بالتعاون مع المركز ويعنى بتقديم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للاجئين.

 وقال الخصاونة إن "اليرموك" تفخر بالشراكة الفاعلة مع مختلف مؤسسات الدولية، مشيرا إلى ان هذه العلاقة التشاركية من شانها ان تنعكس إيجابا على سير العملية التعليمية بالجامعة، والمحافظة على سمعة اليرموك العلمية اقليميا ودوليا.

وأشاد بهذا التعاون الفاعل مع giz  حيث أن إنشاء هذه القاعة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة، وتزويدها بكافة الاجهزة الحديثة والوسائل التعليمية المتطورة اللازمة لتطوير سير العملية التدريسية والبحثية بالجامعة.

وقال مدير المركز الدكتور فواز المومني إن القاعة الذكية اشتملت على اللوح التفاعلي الذي يتيح لعضو هيئة التدريس خاصية عرض الصورة والأفلام العملية خلال المحاضرة، وتحويل المادة إلى صيغة pdf، وإمكانية تحميلها على مواقع الانترنت المختلفة لتسهيل وصولها للطلبة في أي وقت.

وحضر الافتتاح عدد من المسؤولين بالجامعة.

qa3a1

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163