نائب رئيس اليرموك يتفقد إجراءات القبول والتسجيل  للطلبة الجدد

tafagod7aq

تفقد نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبدالحق إجراءات قبول الطلبة المستجدين الذين قبلوا للعام الجامعي الحالي 2018/2019 في مختلف التخصصات العلمية، وذلك في مبنى الخوارزمي بالجامعة، حيث اطلع خلال جولته على إجراءات عقد امتحانات المستوى في مساقات اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والحاسوب.

ودعا عبدالحق العاملين في مختلف دوائر ووحدات الجامعة الى ضرورة توفير كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لتسيير عملية قبول وتسجيل الطلبة المستجدين بكل يسر وسهولة، وتذليل اي صعوبة تواجههم، مؤكدا أن اليرموك تولي طلبتها جُل اهتمامها وتحرص على تزويدهم بمختلف العلوم والمهارات التي تمكنهم من التميز في مجال تخصصهم.

وثمن الدور الفاعل الذي تقوم به عمادة شؤون الطلبة ودائرة القبول والتسجيل خلال فترة قبول وتسجيل الطلبة المستجدين وسعيهم الدائم لاتخاذ الإجراءات التي من شانها تسهيل وتسريع هذه العملية على الطلبة، مشيدا بالجهود التي بذلها اتحاد طلبة الجامعة من خلال اللجان الارشادية التي استقبلت الطلبة المستجدين وعملت على مساعدتهم وتعريفهم على مختلف الكليات التي يضمها الحرم الجامعي، والتعليمات والأنظمة المعمول بها بالجامعة.

ورافق نائب الرئيس خلال جولته التفقدية، عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير، وعدد من المسؤولين في الجامعة.

tafagod7aq2

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163