العجلوني يرعى تخريج طلبة الفوج السابع من الدبلومات التدريبية

3jloni1 

مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني حفل تخريج الفوج السابع من طلبة برامج الدبلوم المهني والتدريبي التي ينظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع أكاديمية القصور،  وهي إدارة السجلات الطبية والخدمات الصحية، وإدارة المستشفيات والرعاية الصحية، والسياحة والفنادق والطيران، والإعلام والعلاقات العامة، بحضور مدير عام الأكاديمية السيد ابراهيم الشواهين.

وألقى مدير المركز الدكتور هشام المساعيد كلمة خلال الحفل قال فيها إن المركز يعمل منذ تأسيسه على تحقيق رؤى الجامعة في خدمة الوطن والمواطن، فالمركز معني بإجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بتاريخ الأردن وواقعه ومستقبله في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، بالإضافة إلى رفع الوعي لدى المواطن في القضايا الملحة التي تعرض لمسيرة الوطن أو تعترضها من حين لآخر من خلال الندوات والورش المتخصصة.

وأشار إلى أن المركز يقدم العديد من البرامج التدريبية التي تكسب المشاركين فيها المهارات والمعارف الضرورية لتلبية احتياجات سوق العمل، إضافة إلى برامج التعليم والتدريب المهني التي تحقق أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2025 في تعزيز ثقافة التعليم والتدريب المهني والارتقاء بنوعيته وجودته لتمكين الشباب الأردني من رسم مستقبله وتخطي عقبات البطالة وشح فرص العمل.

وأكد مساعيد أن الطلبة تلقوا تعليمهم وتدريبهم وفق أحدث الأساليب وبالاعتماد على كادر تدريسي متميز، مثمنا لأكاديمية القصور تعاونها الفاعل مع المركز في سبيل إنجاح هذه البرامج.

بدوره ألقى المدير التنفيذي لأكاديمية القصور السيد شادي الشواهين كلمة قال فيها إننا نلتقي اليوم لنقطف ثمار التعاون البناء والمشترك بين جامعة اليرموك وأكاديمية القصور والمتمثلة بتدريب كوكبة من الطلبة وتليحهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل والمنافسة فيه، مشيدا بالجهود جامعة اليرموك ممثلة بمركز الملكة رانيا على ما بذلوه في سبيل إنجاح البرامج الأكاديمية ونشاطاتها وخططها المختلفة.

وقال إن أكاديمية القصور تفخر وتعتز بقصص النجاح التي حققها خريجوا البرامج التدريبية على أرض الواقع، مؤكدا سعي الأكاديمية المستمر لمواكبة كل ما هو جديد والبحث عن أفضل الوسائل والبرامج والمدرسين والمدربين التي تكفل تميز البرامج التي تطرحها.

الطالبة آمنة منصور ألقت كلمة باسم الخريجين ثمنت من خلالها الدور البارز لمركز الملكة رانيا في توفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة للبرامج التي انخرط فيها الطلبة وفتحت لهم الآمال والطموحات للعمل والتربية والثقافة بكل أبعادها، مشيدة بجهود الأكاديمية التي احتضنت الطلبة وزودتهم بالعلم والمعرفة والخبرات الكافية لدخول سوق العمل والبحث عن الفرص فيه بكفاءة واقتدار.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بالجامعة وذوي الطلبة سلم العجلوني الشهادات للطلبة الخريجين.

 3jloni2

 

3jloni4

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163