حملة لجمع أعقاب السجائر ومكافحة التدخين في اليرموك

 gadha1

رعى الدكتور محمد عكور نائب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك إنطلاق حملة لجمع أعقاب السجائر داخل حرم الجامعة نظمها طلبة مبادرة " انتَ قدها " بالتعاون مع اتحاد طلبة الجامعة بهدف مكافحة التدخين والمخدرات والإدمان بشكل عام.

وأشاد الدكتور عكور بوعي الطلبة بتنفيذ حملات هادفة لمكافحة التدخين والتوعية بمخاطر هذه الآفة على الفرد والمجتمع، داعيا الطلبة لمواصلة مبادراتهم الإيجابية وأن يكونوا أنموذجا في العمل التطوعي النوعي، مشيرا لدعم العمادة لكافة المبادرات الطلابية الهادفة.

وتضمنت الحملة قيام الطلبة المشاركين بجمع اعقاب السجائر من مختلف ساحات ومرافق الجامعة بهدف تنظيف الجامعة من مخلفات آفة التدخين واستخدام تلك المخلفات وهي أعقاب السجائر في تنفيذ لوحات ومجسمات فنية تحذر من التدخين وخطورته على الصحة، حيث تم جمع كمية كبيرة من أعقاب السجائر، وشهدت الحملة تجاوب الكثير من طلبة الجامعة.

وأشار طلبة من مبادرة " انتَ قدها " بأن المبادرة ستنفذ المزيد من الأنشطة التطوعية الهادفة لمكافحة التدخين والمخدرات والإدمان تتضمن محاضرات توعوية وعروض فنية.

حضر انطلاق الحملة عدد من المسؤولين في عمادة شؤون الطلبة وجمع من طلبة الجامعة.

gadha2

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163