اليرموك تعقد دورة مدربي ريشة الطائرة للأطفال والمبتدئين

shatel

عقدت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك بالتعاون مع الاتحاد الاردني للريشة الطائرة دورة مدربي ريشة الطائرة للأطفال والمبتدئين "شتل تايم"، بمشاركة 203 مشارك من داخل الجامعة وخارجها.

وتضمنت الدورة التي أشرف عليها الدكتور نضال بني سعيد محاضرات نظرية وعملية لتدريب الطلبة على كيفية تعليم الاطفال والمبتدئين المهارات الاساسية لرياضة ريشة الطائرة.

وأكد رئيس قسم التربية البدنية الدكتور نارت شوكة أن كلية التربية الرياضية تولي الجوانب التطبيقية جل عنايتها نظرا إلى أنها تسهم في إعداد الطلبة الإعداد الأمثل لسوق العمل وتسهم في تزويدهم بمختلف المهارات اللازمة لممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة، مؤكدا سعي الطلبة الدائم للتعاون مع الاتحادات الرياضية الأردنية من خلال عقد الدورات التدريبية المتخصصة لطلبة الكلية.

وبدوره أكد رئيس الاتحاد الاردني للريشة الطائرة الدكتور حمودة ذيابات أهمية الإعداد المهني التطبيقي لخريجي كليات التربية الرياضية مما يجعلهم مؤهلين لدخول سوق العمل المحلية والعربية بكفاءة واقتدار، مشيرا إلى أن أبواب الاتحاد مفتوحة على الدوام للتعاون مع كلية التربية الرياضية باليرموك لتنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنعكس إيجابا على الطلبة.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163