تربية اليرموك تنظم حفل استقبال لطلبتها المستجدين

da5el111

أقامت كلية التربية في الجامعة حفل استقبال للطلبة الجدد في الكلية، بحضور عميد الكلية الدكتور نواف شطناوي الذي رحب في كلمته  بالطلبة المستجدين مباركا لهم انضمامهم إلى أسرة الكلية، داعيا إياهم للاستفادة من كافة الامكانات التي توفرها الجامعة والكلية واستثمارها لتحقيق اهدافهم والتميز في حياتهم الدراسية.

وأكد شطناوي على ضرورة التزام الطلبة بالأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة، متمنيا لهم  حياة جامعية ملؤها النجاح وتحقيق الذات.

من جانبها اكدت مساعدة العميد للشؤون الطلابية الدكتورة وصال العمري على ضرورة محافظة طلبة الكلية على سمعة الجامعة الأكاديمية، مؤكدا استعداد إدارة الكلية لمتابعة مختلف القضايا التي تواجه الطلبة خلال فترة حياتهم الدراسية.

 كما القى بعض الطلبة القدامى كلمات وقصائد شعرية ترحيبا بالطلبة الجدد، كما عرضت بعض الطالبات قصص نجاح وتميز كان ابرزها قصة كفاح وتميز الطالبة تقوى ملكاوي.

 وتخلل الحفل الذي حضره رؤساء الاقسام واعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة عرض فيديو عن الكلية وارشادات للطلبة من اعضاء هيئة التدريس في قسم علم النفس والارشاد.

da5el3

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163