"كرسي سمير الرفاعي"  ومركز التوثيق الملكي الهاشمي يبحثان أوجه التعاون المشترك

2024218213 1 19193

 

انطلاقاً من أهداف كرسي المرحوم سمير الرفاعي للدراسات الأردنية في جامعة اليرموك بالعمل على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع المراكز البحثية والأكاديمية على المستوى المحلي والعربي.

 بحث شاغل الكرسي -  عميد كلية الآداب الدكتور محمد العناقرة مع مدير عام مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي بالوكالة رهام المصري السبل الكفيلة لتعزيز التعامل المشترك في مجال البحث العلمي والنشر والإصدارات العلمية والبحثية المشتركة وعقد الندوات وورش العمل المشتركة ما بين الطرفين بما يخدم المصلحة المشتركة لكلا الطرفين ومما يساهم في تعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في خدمة المصلحة العامة.

وعرضت مدير عام مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي رهام المصري أبرز إنجازات مركز التوثيق الملكي، من إصدارات علمية هامة وما يقوم به من نشاطات في مجال التوثيق والترميم والكتابة التاريخية بما يخدم تاريخ الدولة الأردنية والمسيرة المباركة للمملكة الأردنية الهاشمية.

واتفق الطرفان على ضرورة التنسيق المشترك فيما بينهم وأهمية بلورة ذلك من خلال مذكرة تفاهم مشتركة ما بين مركز التوثيق الملكي وكرسي المرحوم سمير الرفاعي في جامعة اليرموك.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163