إطلاق مسابقة "هالت برايز" في اليرموك

 IMG 4012

نظم مركز الريادة والابتكار في جامعة اليرموك حفل إطلاق جائزة هالت برايز في الجامعة، بمشاركة عدد من ممثلي الشركات الريادية والخبراء في مجال الإبداع والريادة في المملكة.

وتضمنت فعاليات الحفل عدد من الفقرات الريادية الهادفة إلى تشكيل مصدر للإلهام والدعم للفرق المشاركة في الجائزة، حيث قدمت رئيسة قسم الحاضنات والابتكار والتدريب في مركز الريادة الدكتورة علا الطعاني إيجازا عن المركز ودوره في دعم وتشجيع الأعمال والمشاريع الريادية للطلبة.

كما قام ممثلي شركة Lampa Production بعرض قصة نجاح الشركة كونها شركة ريادية تضم عدد من الشباب الجامعيين، إضافة إلى التحديات التي واجهتهم وكيفية تجاوزها.

وبدورهم قام الفريق التنظيمي لمسابقة هالت برايز في جامعة اليرموك بعرض فيديو موجه لكافة الفرق المشاركة من قبل فريق Banofileather وهو الفريق الحاصل على لقب جائزة هالت برايز العام الماضي، حيث تضمن الفيديو تجربة الفريق في هالت برايز، موجهين عدد من النصائح الواجب أن تتبعها الفرق المشاركة في الجائزة.

مؤسسة شركة النبلاء للتنمية المستدامة الدكتورة لارا البرقان عرضت تجربتها الخاصة في عالم ريادة الأعمال، فيما عرض المهندس حامد القويسم وهو مؤسس للعديد من الشركات الريادية تجربته في مسابقة هالت برايز وكيف ساهمت في تحقيق أهدافه.

ومن جانبها بينت الطالبة ضحى العمري وهي الطالبة الحاصلة على المركز الأول في جامعة اليرموك بمسابقة هالت برايز العام الماضي الخطوات التي اتبعتها لتطوير وقدراتها مما مكنها من الحصول على الجائزة.

 وفي نهاية الحفل عرض مدير الجائزة في الحرم الجامعي عمران أبو زريفه خبرته في مجال ريادة الاعمال والتطوع، وقام برفد الفرق المشاركة بجميع المعلومات المتعلقة بهالت برايز، حيث سجل في مسابقة هالت برايز ٩٣ فريق.

ويذكر أن جائزة هالت هي مسابقة سنوية، تعقد لطلبة الجامعات من مختلف أنحاء العالم حيث تتنافس الفرق المشاركة حول تنفيذ مشاريع وأفكار ريادية تهدف إلى حل مشكلة في قطاع معين كالمياه والطاقة والتعليم وغيرها من الموضوعات.

IMG 4170

IMG 4133

IMG 4002

IMG 4038

IMG 4050

IMG 4058

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163