"سياحة اليرموك " تعقد دورات تدريبية متخصصة لخريجيها

 WhatsApp Image 2024 01 14 at 11.05.23 PM

نظمت كلية السياحة والفنادق في جامعه اليرموك عدد من الدورات التدريبية المجانية لخريجي الكلية، تتناول موضوعات أنظمة حجوزات تذاكر الطيران اماديوس وجاليليو واوبيرا، وذلك سعيا من الكلية لتعزيز قدرات وخريجيها وتطوير مهاراتهم وجعلهم قادرين على الانخراط بسوق العمل المحلي والدولي بكفاءة واقتدار.

وتضمنت الدورات التي عقدت في مختبرات الكلية تدريب المشاركين على نظام اماديوس حيث   زودت هذه الدورات المشاركين بمعلومات شاملة حول برنامج حجوزات تذاكر الطيران اماديوس وكيفية الاستفادة منها.

وشارك في فعاليات الدورة التي استمرت لمدة أسبوعين، 30 خريجيا من خريجي درجتي البكالوريوس والماجستير في الكلية، منهم من يمثل جهات رسمية، وأصحاب مشاريع خاصة، وأشخاص يحملون أفكاراً لمشاريع سياحية محتملة بالإضافة إلى بعض الطلبة العاطلين عن العمل والذين لديهم الرغبة والاستعداد للعمل في القطاع السياحي.

وقام المشاركين بعد نهاية الدورة بتسلم شهادة اماديوس الدولية لحجوزات الطيران وذلك في مقر شركة اماديوس في عمان.

عميد الكلية الدكتور أكرم رواشدة قال إن تنظيم الكلية لمثل هذا النوع من الدورات جاء انطلاقا من حرصها على استدامة العلاقة بين الكلية وخريجيها من جهة، وجعلهم قادرين على اثبات كفاءتهم وقدراتهم في سوق العمل والحصول مع فرص وظيفية في القطاع السياحي والفندقي من جهة أخرى، مما يعكس المستوى المتميز للمخرجات التعليمية في جامعة اليرموك التي تتواءم مع مخرجات سوق العمل المحلي والعربي والدولي.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163