كلية السياحة والفنادق تنظم لقاء لطلبتها مع زملائهم من خريجي الكلية  

 Untitled

نظمت كلية السياحة والفنادق في جامعة اليرموك لقاء تفاعليا شارك فيه عدد من خريجي الكلية ممن تقلدوا مواقع قيادية في القطاع السياحة والفنادق داخل الأردن وخارجه، بالإضافة إلى طلبة الأقسام المختلفة ممن هم على مقاعد الدراسة.

وخلال اللقاء أشار عميد الكلية الدكتور أكرم الرواشدة ان تنظيم هذا اللقاء جاء ايمانا من الكلية بضرورة التواصل الدائم مع خريجيها، وتعزيز التواصل ما بين خريجي الكلية وطلبتها، لافتا إلى أن هذا اللقاء من شأنه أن يعزز من انتماء الخريجين لجامعتهم الام "اليرموك" وكليتهم التي تخرجوا منها والتي زودتهم بالمعارف والمهارات التي مكنتهم من اثبات جدارتهم وكفاءتهم في المواقع التي تقلدوها.

وأضاف أن لقاء الطلبة بزملائهم الخريجين من شأنه أن يوسع مداركهم بأهمية تخصصات السياحة والفنادق ومدى حاجة السوق لها، فضلا عن إمكانية الوصول إلى مناصب قيادية وتحقيق دخل مادي جيد في حالة اهتم الطالب بتطوير مهاراته اللغوية والتقنية ومهارات الاتصال والتواصل.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه عدد من خريجي الكلية وهم: السيد محمد الصغير (Specialty Outlet Manager )  في فندق روتانا عمان، والانسة يارا الدويري مديرة التعليم والتدريب في فندق انتركونتيننتال عمان، والسيد عدي أبو عباس مدير التشغيل والتطوير في سلسلة فنادق فريبون الأربع نجوم وملينيوم الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية، بين المشاركون أن سمعة جامعة اليرموك المتميزة وكفاءة خريجيها كانت إحدى اهم الأسباب التي جعلت ثقة ارباب العمل كبيرة في استقطابهم وتوظيفهم في هذه المواقع القيادية.

كما اكد المشاركون على أهمية تخصص السياحة والفنادق ومستقبله المشرق ومدى الحاجة له على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

 وفي نهاية اللقاء الذي حضره مساعد العميد لشؤون ضبط الجودة الدكتورة فخرية الدرابسة مساعد العميد لشؤون الطلبة الأستاذ فرات المحيسن ورئيس قسم السياحة والسفر الدكتور محمد أبو حجيلة، أجاب المشاركون على أسئلة واستفسارات الطلبة.

 ءريباتات

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163