كلية السياحة والفنادق تعقد دورات تدريبية لخريجيها في المجال السياحي والفندقي

 سياحة

ضمن خطة كلية السياحة والفنادق في جامعه اليرموك ونشاطاتها لإدامة التواصل مع جريجيها وتطوير مهاراتهم لمواكبة سوق العمل في ظل التطور التكنولوجي المتسارع، عمدت الكلية إلى عقد سلسلة من الدورات التدريبية المجانية لخريجيها بهدف تعزيز مهاراتهم وقدراتهم المهنية اللازمة لسوق العمل.

وقال عميد الكلية الدكتور أكرم رواشدة، إن هذه الدورات تأتي من باب تعزيز العلاقة والتواصل ما بين الكلية وخريجيها، وتحقيق رؤية الجامعة في إعداد جيل يعمل على أن يكون قائدا في المستقبل من خلال تطوير مهارات الخريجين لمواكبة متطلبات سوق العمل التي تشهد تطوراً مستمراً، عبر تنظيم دورات تدريبية عملية داخل الحرم الجامعي، ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل في القطاع السياحي والفندقي واستثمار طاقاتهم لما فيه مصلحتهم ومصلحة مجتمعهم ووطنهم.

من جانب، شكر هؤلاء الخريجين كليتهم على ما تقدمه لهم من دورات تمنحهم القدرة على العمل والمنافسة في سوق العمل المحلي والخارجي، مشددين على الدور الكبير الذي لعبته كلية السياحة والفنادق في تطوير معارفهم وتطوير مهاراتهم في المجال العملي السياحي والفندقي.

يذكر أن هذه الدورات عقدت بإشراف الأستاذ زاهر خصاونة، من قسم السياحة والسفر في الكلية.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163