منتخبات "اليرموك" تلتقي نظيراتها في مباريات ودية

IMG 6480

التقت منتخبات جامعة اليرموك لألعاب خماسي كرة القدم، كرة اليد، وكرة السلة، نظيراتها من المنتخبات الجامعية وفرق أندية من المجتمع المحلي في مباريات ودية أقامتها دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور معتصم شطناوي إن تنظيم هذه اللقاءات جاء في إطار الأنشطة الرياضية الدورية التي تقيمها العمادة وتهدف من خلالها إلى تعزيز قدرات لاعبي منتخبات الجامعة وصقل مهاراتهم، ورفع مستوى لياقتهم البدنية، الأمر الذي من شأنه إثراء خبراتهم في مجال اللعبة الرياضية، وتمكينهم من خوض المواجهات بقوة، وفرض السيطرة وصولا للفوز.

وأشار إلى أن العمادة ومن خلال دائرة النشاط الرياضي ماضية في تنفيذ خطتها نحو تعزيز قدرات منتخبات الجامعة، وتمكينها من الحفاظ على الألقاب المتقدمة التي حققتها عبر مسيرتها الرياضية.

وخلال المباريات التي احتضنتها صالة "خالد بن الوليد" في العمادة، قدم لاعبوا منتخبات الجامعة أداء مميزا أظهر مستوى عال من المهارة واللياقة البدنية.

يشار إلى أن العمادة تتولى تشكيل منتخبات الجامعة في مختلف الألعاب الرياضية وتشرف على تدريبهم من خلال عدد من المدربين المؤهلين.

IMG 6504

 IMG 6492

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163