صيدلة اليرموك تنظم لقاء للطلبة المستجدين

 WhatsApp Image 2023 10 26 at 8.55.45 AM

نظمت كلية الصيدلة بالجامعة لقاء ترحيبيا وإرشاديا بالطلبة المستجدين في الكلية للعام الجامعي 2023-2024، حيث تم افتتاح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء في غزه.

ورحبت عميدة الكلية الدكتورة فاديا مياس خلال اللقاء بالطلبة المستجدين مباركة لهم انضمامهم لأسرة الكلية الطلابية، داعية إياهم إلى الجد والمثابرة في حياتهم الدراسية والتحلي بالانضباط والسلوكيات الحسنة بالتعامل فيما بينهم من جهة، والتعامل مع أساتذتهم من جهة أخرى.

وخلال اللقاء أشار نائب العميد الدكتور بلال الجعيدي إلى أهم التعليمات الخاصة بالخطة الدراسية الارشادية، والارشاد الأكاديمي، والامتحانات، مبينا لهم آليات التواصل مع ادارة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

كما استعرض مساعد العميد لشؤون الطلبة والإرشاد الأكاديمي الدكتور علي حميدات نشأة الكلية ومرافقها والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة، مشيرا إلى اهم القوانين والأنظمة التي يجب الالتزام بها في الحرم الجامعي، داعيا الطلبة إلى الانخراط بالأنشطة الطلابية اللامنهجية التي تنظمها الكلية وعمادة شؤون الطلبة.

وبدورهم عرّف رؤساء الاقسام في الكلية بالأقسام الموجودة في الكلية ومساقاتها المطروحة في الخطط الدراسية.

تخلل اللقاء تكريم للطلبة الأوائل في كليه الصيدلة من هم على مقاعد الدراسة من مستوى السنة الاولى حتى السنة الخامسة وذلك تقديرا لجهودهم وتميزهم ولخلق حاله من التنافس بين الطلبة وليكون حافزا للطلبة المستجدين للاهتمام بتحصيلهم الأكاديمي.

وتم خلال اللقاء عرض فيديو تعريفي عن الكلية ومرافقها، واختتم اللقاء بجلسة حوارية أجابت فيها عميدة الكلية والكادر الاداري عن أسئلة الطلبة واستفساراتهم.

WhatsApp Image 2023 10 26 at 8.55.44 AM

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163