الشريفين يبحث مع منسق أكاديمية الملكة رانيا توسعة برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين

 

 3e279dca 7d1d 43a8 abe9 a501e5e8e3c5

ضمن سعيها المستمر للعمل بأهدافها الرئيسية على صعيد تطوير قطاع التعليم ورفده بمعلمين مهنيين مؤهلين، التقى عميد كلية التربية الدكتور أحمد الشريفين، منسق أكاديمية الملكة رانيا في جامعة اليرموك الدكتورة عائشة أسعد؛ لبحث العمل على توسعة برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين وتطويره من خلال استحداث تخصص معلم الصف.

  وخلال اللقاء الذي حضرته مديرة الشراكات في البرنامج الدكتورة عبير الرفاعي وقائد ضبط الجودة الدكتورة رشا الحوراني، تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والأكاديمية، وبدء الخطوات الفعلية في برنامج إعداد المعلمين لتخصص معلم الصف.

وأعرب الشريفين عن ترحيبه بالتعاون المستمر مع أكاديمية الملكة رانيا، مشيراً إلى أهمية تطوير برامج التدريب والتعليم لمواكبة التحديات في مجال التعليم.

من جانبها، أبدت أسعد اهتمامًا كبيرًا بتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين الكلية والأكاديمية، وتطوير أنشطة التدريب لإعداد المعلمين بما يتناسب ومتطلبات العصر.

 وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المشتركة للرفع من جودة التعليم وتأهيل الكوادر التعليمية لتحقيق تجربة تعليمية متميزة، تتماشى مع الخطة الاستراتيجية، كما أنها تعكس التزام الكلية بالتحسين المستمر لبرنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين.

 

 

 

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163