المومني يفتتح دورة أساسيات اللغة الانجليزية لموظفي كلية الأعمال

 

 ABD02146

 

افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، دورة " أساسيات اللغة الانجليزية لموظفي كلية الأعمال" والتي يعقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الاردنية وخدمة المجتمع، بواقع (30) ساعة.

وقال المومني أن رؤية الجامعة وسياستها تقوم على الاستثمار برأس المال البشري في سبيل تعزيز مهارات وقدرات كوادرها الإدارية، وتعزيز إمكانيات وخبراتهم في شتى المجالات، لما فيه مصلحة الجامعة ومستقبلها.

وأضاف أن مثل هذه الدورات التدريبية ترفع من إنتاجيتهم في ظل الطبيعة المتجددة للأعمال التي يطلع بها الموظفون، في سياق توجه الجامعة نحو التعليم المدمج والذي يتطلب مهارات إضافية وطرائق إدارية حديثة.

ونوه المومني إلى أن المكانة التي وصلت إليها الجامعة، أساسه تميز كادرها الأكاديمي والإداري، مؤكدا أن الجامعة لن تدخر جهدا في توفير الفرص التدريبية لكوادرها، مشيرا إلى أن هذه الدورة، ما هي إلا حلقة ضمن سلسلة طويلة لدورات متعددة في المستقبل.

وكان مدير المركز الدكتور عبد الباسط عثامنة، قد قدم خلال حفل الافتتاح، عرضا لفلسفة المركز وأهدافه في توفير التدريب الملائم لكوادر الجامعة، جنباً إلى جنب في خدمة المجتمع المحلي، مبينا أنه وفي سبيل ذلك، فقد أعد المركز حزمة تدريبية للعام القادم.

وأكد أن المركز على استعداد لتقديم الخدمات التدريبية، حسب حاجة دوائر الجامعة وكلياتها المختلفة، لافتا إلى أن المركز فتح أيضا باب التطوع لكوادر الجامعة لتقديم خدمات التدريب والتعليم المجانية، وأبدى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الاستعداد لذلك وستبدأ أولى تلك الدورات خلال الاسبوعين القادمين.

وحضر افتتاح الدورة، كل من نائبي عميد كلية الأعمال، الدكتورة بثينة الخرابشة والدكتور سيف العثامنة.

يذكر أن عدد الملتحقين في هذه الدورة 16 موظفا هم الكادر الاداري والفني في كلية الأعمال.

ABD02142

ABD02157

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163