186 ج. 1. ُُيشمك ُُُدئ سُال ع ُُي ء ُبى ُينسم ا ُبميي ُشمؤو ُالطلب ُفي طل ُك ُب م ُددا م ُل ُأو ُأ ثر د ال ممم ُأبامممممممممممممممم ء ن (بى ُأ ُلكو ُأحمممي ت ُقممم هوهيممم ُُُُ) ُوبامممممممممممموُاحتيممم طالُللتحبيس في خ لل ُالطلب . 2. ُيس ُُدئسُال ع دئس ُللنئ س ن وه ئب ل ُالل دُيي ُأبائا. د . ُُإ ذا ُاديبل ُدئ س ُالل ُأو ُأي د أبامممم ئا ُيصممممل ُقناي ُأو ُجممممياق ُأو ُ ُُبياوةُي قشممممتكىُبليه أو ُأي د ُأق د هال ُأو ُك و بيم ُالشمممممممممكوي ُفعليه ُالت حي ُبد ُُال ظن في الشمممممممممكويال ُ وإذاُك دُي ح وُدئسُالل فيرأ ُال لس ُه ئبه. املادة ( :)9 : ثانيا ُاالختصاص أ. ُُإذا ُُُُوقعممممت ا خمممم للمممم ُفي ُُُُأحممممي اقبمممم ن ُالتمممم لعمممم ُلكليمممم د ُالكليمممم ال ُأو ن د ُاقنا ال ُلكو االختصمممممممممممممم ص ُفي ُهظن مم ُا خمم للمم ُلل مم ُالتحبيس ُالتمم لعمم ُللكليمم ُأو ُاقن ُُُ. ُوفيُحمم اُبمميم وجود ُل ُيحبيسال ُلكو ُاالختص ص ُفي ُهظن ُا خ لل ُلل ُالتحبيس ُاقشكل ُفي ُبم دة ُشؤو ُالطلب . ب. ُُ ُإذا ُتعلس ُاﻷ ن ُيإحيي ُا خ لل ُاقني ب ُداخ ُا مممممممممنا ُ(ق ب ُالتيد س ُواال تح ه )ال ُأمُبدُلعيال ن ُسمواء ُأك ُالتيد س ُوج ي لكو ُاالختصم ص ُلل ُالتحبيس ُفي ُالكلي ُأو ُاقن الت ل ُل ُاقس ُال يُوقعتُفيهُا خ لل . ج. إ ُُُذاُادي بتُا خلل ُخ دج بن ُالكلي ُأوُاقنا ُأوُخ دجُال ع فيُاﻷحوااُاق صوصُبل ا ُف ال ُُفي ُالتعليم ُبى ُهظن ُالشممممممكوي د ُقب ُال ع يكو ُاالختصمممممم ص ُلل ُالتحبيس ُفي بم دةُشؤو ُالطلب . د. ُ يختص ُل ُالتحبيس ُفي ُبم دة ُشممممممؤو ُالطلب ُي ل ظن ُفي ُالشممممممك وي ُاقتب يل ُالخ ممممممع ُلل يحبيس ختلل . ه. ُ يختص ُل ُالتحبيس ُفي ُبم دة ُشؤو ُالطلب ُي ل ظن ُفي ُا خ لل ُاقت بى ُاختص ج . و. ُُ إذاُادي بتُا خ لل دُقب ُط لا ُُُو وظفال أوُياممممممم تُشممممممك وي تب يل ُيي ُط لاُو وظفال فتختص ُالل ُاقشكل د ُقب ُدئ س ُال ع ُي ل ظن في الباي ُين تا .
RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=