161 ُ ُب. تب ُاست ُُ ترشحُواحي ُفقلا ُفي ُالمك ن ُا خصص ُعلى ُودق ُالاقترا ُالمعتمية ُفي اليائنة ُا لي /الكلي ُال ُيوجي ُف ه لا ُأ قس مأ ك ديمي ُف ثرُ. -ُُ4 يقومُالمقتر ُبو ُودق ُالاقترا ُفيُالص ديسُا خصص ُل ُعلى نأي نُالل والم يو ين ُال نلنُ. المادة ( : )15 أ. ُ يكون لكل عضمو ن أعضم ء ال يئ ُُالع ًُُيم ح جموي نلا ُواحي ُا ُلق ئم غلق ُنسمبي ُعلى سممممممممممممتويُاليائنةُا لي /الكلي ُأ وُلمنشممممممممممممح فندُعلى سممممممممممممتويُاليائنةُا لي /القسممممممممممممت ُاﻷك دي ًُوحسممممممممممماُالكلي /القسمممممممممممت ُُاﻷك دي ال ي ُييد ُف ه ُال خالا ُوالصمممممممممممو ُاﻵخن لق ئم غلق ُنسبي ُعلى ستوي ُاليائنة ُالع . بُ-يكون التصولت واحية نة ُفقلالا ولا ُ يجو التو يل في التصولت. المادة ( : )16 يحس للمترش ين في اليائنة ا لي : أ. تسمي الى ل يو هت الاقترا ُ والفن في اليائنة الاهتخ بي ا لي لا و حي أعلى واحي يوب ُ ُلكل ُق ئم ُأو ترشح للفن ُ وآخن للاقترا .ُ ب. ُ حضود ُ الفن ُِيست ُ لت ُ ًُ له يو . ج. عملي ت لع الاقترا . د. الاطلا على ا ن لت يقت يو ه ب لك. المادة ( : )ُُ17 أ . تعتبر ودق الاقترا ب طل في أي ال لا ن الت لي : 1. إذا ك هت غير بخ يت ختو اليائنة الاهتخ بي وغير دئاس وقع ن ل الاقترا ُ والفن . 2. اﻷودا ال يحمل دلالا غير الاهتخ ب المب شن ب ل ت ب أو التعييل على الودق ذاته لا القط ثل الودق ن ُكلي أو ُ ج ئي لا أو وجود عب دا أو أشك ا أو أي عي لا إ ف ييا على است المقتر أو ال خا . 3. إذا لت ي ن ب لإ ك ن يحييي الق ئم ُ ُأو قناءة ُاست ا لمترشح.
RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=