151 ُُالل ُالعلي ُل ُيشكل ُالنئاس ُُلإدادة ُالاهتخ ب . الل ُالفنعي ًُُل ُيشكل ُعميي ُالكلي ُالمعن ُبنئ سته ُأو ن ُيفو ه ُخطي ُب لكلا ُوعضول ُا ين ُعلى ُاﻷقل ن ُأعض ء يئ ُالتيديسلا ن الكلي ُهفس . ُالل ُالف ي : ُُل يشكل ُالنئاسُبتنساا نُالل ُالعلي ُللإشنافُعلىُسير ُالعملي ُالاهتخ بي . ُُالاهتخ ب ُُ العمليمممم ُال ُيممممم د ن ُخلال مممم ُأعضممممممممممممممممم ء ُال يئمممم ُالعمممم مممم ُاختيمممم د اﻷشمممممخ صُال ًُُ ينُسممممميمثلونهتُفيُالايح د ًُودقي و/أوُإل تروهي لاُوفس ُاﻷسس ُوالإجناءا ُال ُيحيد ُال ع . ُُُُُُُُُُُ خصص ُالايح د لي ُيقن ُ خصص ال ع ُلت في أنشط ُالإيح د. اليائنة الاهتخ بي ُُُُُُُُالع : هي دائنة اهتخ بي تشمل جمي الكلي اﻷك ديمي في ال ع لا ولخصص ل عيد المق عي ن وفقً ﻷحك م ُ ُالتعليم . اليائنة الاهتخ بي ُا لي : كل ُكلي ُيخصص ُل ُعيد ن ُالمق عي ُوفس ُُ ُأك ديمي ُالشنوطُالم صوصُعل ه ُفي ُالتعليم . ُُالق ئم ُا لي ُُالق ئم المشكل نُا ين نُالمترش ينُبحيُُأدن ُولاُيجو ُأن ي لي ُف ه ُعيد ُالمترش ين ُعن ُعيد ُالمق عي ُا خصص ُلليائنة ا لي ُفي ُاهتخ ب ُالايح د ُ ُالع الق ئم المشمممممممكل الق ئم ن المترشممممممم ين لشمممممممغل المق عي ا خصمممممممصممممممم للمممممميائنة العمممممم مممممم وفس الشمممممممممممممنوط الم صممممممممممممموص عل همممممم في مممممم التعليم .ُ ُُنسب ُال ستُ(العتب ) ُُنسمممممممممممممبممم ُيمثممملُال ممميُاﻷدنى ن جمو ُأجممممممممممممموا ُالمقترعينُفي الممميائنةُالاهتخممم بيممم ُالممم يُيتوجممماُأنُيحصمممممممممممممممملُعليمممهُالقممم ئمممم للت فس ُعلى ُالفو ُبمقعي ُأو ُأ ثر ن ق عي جلس ُالايح د. الاقترا ن ُ ُوالفن : المك ن ال ي يحيد الل العلي بتنساا الل ن الفنعي لإجناء عملي الاقترا ُ والفن في الكلي .ُ
RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=