1a8db212 eeb1 4b89 9f6d 692aaaeb9dfb

 

أشاد رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، بجهود أعضاء هيئة التدريس، الفائزين بمشاريع من صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في مرحلتها الأولى، مشددا على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها في الوصول للنتائج المرجوة في المرحلة النهائية.

وأضاف خلال افتتاحه ورشة العمل لمساعدة هؤلاء الباحثين، والتي نظمتها دائرة العلاقات والمشاريع الدولية في القاعة الدائرية بمبنى الندوات والمؤتمرات، على أن وصول هذا الكم من المشاريع من جامعة اليرموك إلى هذه المرحلة، يمثل فرصة مهمة لزيادة الإعداد والحافز لتقديم المزيد من هذه المشاريع في السنوات القادمة.

وأشار الهيلات إلى أهمية هذه المشاريع في تطوير مهارات ومعارف الاساتذة فيما يخص النشر العلمي والجهد البحثي وبالتالي التوسع والنشر في أرقى المجلات العلمية البحثية، وفي هذا سمعة اكاديمية مميزة للجامعة وللباحث من ناحية أخرى.

كما وأكد مدير دائرة العلاقات والمشاريع الدولية الدكتور غازي المقابلة، على أن تنظيم هذه الورشة يأتي لمساعدة الباحثين الفائزين بمشاريع من صندوق دعم البحث العلمي، للمرحلة الأولى وبالتالي اجتياز المرحلة الثانية من الطلب "الطلب التفصيلي".

وأشار إلى أن الدائرة لن تتوانى في تقديم الدعم والمساعدة لكافة الزملاء الباحثين، في سبيل تجويد وتحسين مشروعهم البحثي في سبيل تحصيل النقاط المطلوبة للفوز.

كما وشارك كل من الدكتورة سحر خصاونة و الدكتورة رنا الجوارنة و الدكتور خالد الهزايمة و الدكتور أنس الصبح والدكتور محمد القضاة، كمحاضرين رئيسين في هذه الورشة، حيث قاموا بإدارة النقاش والإجابة على جميع استفسارات الباحثين المتقدمين والفائزين بالمرحلة الأولى.

وحضر افتتاح الورشة، كل من نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني.

0
0
0
s2sdefault