tarkeh

 

قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، ترقية كل من عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، والدكتور سعيد بواعنه من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ.

كما وقرر المجلس ترقية كل من الدكتور علي العمري من كلية التربية، والدكتور سمير البلص من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، و الدكتور عدنان العمر من كلية القانون، و الدكتور محمد عبيدات من كلية العلوم، و الدكتور قاسم قنانوه من كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

و العتوم حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة فرجينيا تيك الأمريكية في تخصص هندسة الحاسوب، فيما البواعنه حاصل على درجة الدكتوراه من الجامعة الأردنية في تخصص الحديث الشريف وعلومه.

وفي ذات السياق، فقد حصل العمري على درجة الدكتواره من جامعة عمان العربية، في تخصص مناهج العلوم وأساليب تدريسها، اما البلص فحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة نيو انجلند الاسترالية في تخصص الصحة العامة / ادارة الخدمات الصحية.

كما وحصل العمر على درجة الدكتوراه من جامعة مونبلييه الفرنسية في تخصص القانون الخاص، بينما حصل عبيدات على درجة الدكتوراه من جامعة ساسكاتشوان الكندية في تخصص الرياضيات والإحصاء، والقنانوه حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كارلسروه للتكنولوجيا / ألمانيا في تخصص الهندسة الطبية والحيوية.

 

0
0
0
s2sdefault