df87d959 5904 4357 ac36 0cb2dc2d19d4

 

كرم عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم طلبة الكلية الذين حققوا نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الدراسي الأول 2020/2021 والذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في الأردن.

وقال العتوم بأن هذا التكريم يأتي ضمن سياسة الجامعة في تحفيز الطلبة على النجاح والتميز والاحتفال بالمتفوقين، لا سيما وأن مثل هذه النتائج تعود بمؤشرات ايجابية من الناحية الاكاديمية على الطلبة انفسهم اولا في سوق العمل، ومن ثم على الكلية والجامعة والسمعة المميزة لهما.

وعلى صعيد متصل، عقدت الكلية جلسة أخرى تعريفية بالامتحان للطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الصيفي 2020/2021.

ولفت العتوم خلال اللقاء إلى أهمية امتحان الكفاءة الجامعية في معرفة مدى إتقان الطلبة للمهارات والكفايات التعليمية اللازمة لدخولهم سوق العمل أو إكمال دراساتهم العليا.

كما و حث العتوم الطلبة على الجدية في الاستعداد والتقديم لهذا الامتحان والذي يعكس إتقان الطلبة له تميز برامج الكلية وقدرتها على تزويد الطلبة بالمعارف والمهارات اللازمة.

وأكد العتوم على أن الكلية لن تألوا جهدا في عقد وتنظيم مثل هذه اللقاءات التعريفية مع طلبتها حيال مختلف القضايا الاكاديمية التي تخصهم، في ظل هذه الظروف الراهنة عن بعد بسبب جائحة كورونا، حاثا في الوقت نفسه طلبته إلى الإقبال للتسجيل وتقلي لقاح كورونا، لتعجيل العودة الآمنة والقريبة للحرم الجامعي.

0
0
0
s2sdefault