83da93ca dbbe 4af9 8edf 5647b1475311
 
كرمت مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش، الطالبة  في قسم الدراسات الإسلامية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية دانة المومني، لمشاركتها في ورقة بحثية، في المؤتمر التربوي الذي نظمته المديرية الثلاثاء الماضي برعاية وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد أبو قديس بعنوان " التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية في ظل جائحة كورونا".
وشاركت المومني في ورقتها البحثية التي حملت عنوان  "واقع تدريس التربية الإسلامية للمرحلة الأساسية الدنيا في ظل جائحة كورونا".
وقال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور أسامة الفقير، أن الكلية تحرص وبصورة مستمرة على مشاركة طلبتها في هكذا نشاطات ومؤتمرات، وفي هذا أهمية اكاديمية تتمثل في تعزيز مهاراتهم البحثية، والبناء على معارفهم العلمية، تحقيقا لهدفها المتمثل في تخريج كفاءات مؤهلة علميا وعمليا لسوق العمل والمنافسة فيه بكفاءة واقتدار.
وأضاف أن هذا البحث تولى الإشراف عليه الدكتور محمد ثلجي، مبينا أن قسم الدراسات الإسلامية في كلية الشريعة، يطرح مساقا إجباريا لطلبته بـ أسم البحث الميداني في الدراسات الإسلامية، يتم فيه طرح قضايا المجتمع المتعلقة بالمجالات الإسلامية، وبالتالي اخضاعها للدراسة والمساهمة في ايجاد الحلول لها.
0
0
0
s2sdefault