1920202

 

 

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك جلسة حوارية طلابية عبر تقنية الإتصال المرئي عن بعد، بعنوان "أخلاقيات وقيم الطالب الجامعي" قدمها نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور هادي محمد طوالبة.

وشدد الطوالبة على أهمية نظام القيم في حياة الطالب الجامعي، وما تمثله لمنظومة القيم المأمولة أثناء تفاعلاته مع نفسه وربه وبيئته، لافتا إلى أهمية تمثل الطالب بهذه القيم فيما يتعلق بالقيم العلمية وبناء الذات والطموح.

وأضاف ان هذه القيم تعلب دورها في تحفيز الطالب لتحسين وتجويد حياته الجامعية والتمييز بين ما يجب فعله، وما يجب عليه تجنبه، و السعي لتحسين وتوجيه قيمه الاجتماعية والاقتصادية والجمالية بما ينعكس ايجابا على ذاته وجامعته ومجتمعه بصورة أفضل.

من جهته أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة على أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن اهتمامات عمادة شؤون الطلبة بتقديم التوعية الأخلاقية اللازمة لطلبة الجامعة باعتبارها محركا وحافزا لكل فرد لتوجيه ممارساته وأفعاله.

وأضاف ان عمادة شؤون الطلبة، لن تألوا جهدا على ادامة التواصل والتفاعل مع طلبتها، رغم ابتعادهم عن الحرم الجامعي بسبب تداعيات جائحة كورونا، من خلال هكذا نشاطات يتم تنفيذها عن بُعد، و  بثها بصورة مباشرة من خلال الصفحات المتخصصة عبر موقع التواصل الإجتماعي – الفيسبوك.

0
0
0
s2sdefault