gandeel 

ترأس الدكتور نبيل الهيلات رئيس جامعة اليرموك اجتماع اللجنة العليا للاحتفالات بمئوية تاسيس الدولة الأردنية (1921-2021)، وذلك ضمن الخطة الوطنية لهذه الاحتفالية، حيث تم التنسيق بين بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الثقافة لترتيب جداول زمنية لعقد المؤتمرات والفعاليات المتعلقة بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد الهيلات خلال اجتماعه مع أعضاء اللجنة حرص جامعة اليرموك على تنظيم الأنشطة والفعاليات والبرامج التى تجسد تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية منذ نشأة الإمارة إلى وقتنا الحاضر وتناولها من مختلف الجوانب العلمية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وتشجيع الطلبة على خلق أفكار إبداعية ومتميزة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، مما يمكن الجسم الطلابي وأفراد المجتمع المحلي من التعرف على المحطات البارزة في تاريخ الدولة الأردنية.

وأضاف أنه وبموجب الخطة الوطنية لاحتفالية المئوية فإن الجامعة ستعقد في شهر آيار القادم "مؤتمر الأردن والعالم العربي في مئة عام".

وشدد الهيلات على ضرورة مراعاة الظروف التي نعيشها في وقتنا الحالي في ظل تداعيات جائحة كورونا بحيث يتم اتخاذ كافة تدابير الوقاية والسلامة العامة خلال التنظيم لهذه الفعاليات والأنشطة.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم نائبا رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، والدكتور رياض المومني، وعميد كلية الآداب الدكتور محمد بني دومي، وعميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

0
0
0
s2sdefault