d64f6f64 6101 4ad8 b2ef 990e285f74ac 1

 

انطلقت في جامعة اليرموك، فعاليات المرحلة الأولى من دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني B، التي تنظمها كلية التربية الرياضية لطبتها بالتعاون مع الإتحاد الأردني لكرة القدم، وسط تطبيق بروتوكول صحي معتمد حفاظا على السلامة العامة.

وقال عميد الكلية الدكتور نبيل شمروخ، ان الكلية تسعى وانطلاقا من الخطة الإستراتيجية لجامعة اليرموك، إلى تعزيز علاقاتها والبناء عليها مع مختلف المؤسسات الرياضية الوطنية والدولية، بما يحقق رؤيتها في تخريج كفاءات رياضية مؤهلة علميا وعمليا.

وأضاف أنه شارك في المرحلة الأولى من هذه التي الدورة جرى تنظيمها على ملاعب وقاعات الكلية 13 طالبا، بإشراف المحاضر الآسيوي إسلام ذيابات والمساعد زيد الشرع، و على مدار 28 يوماً، مبينا ان هذه الدورات التدريبية تشهد تطوراً في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية إتحاد كرة القدم تسعى لصقل والإرتقاء بالمدرب الوطني وتعزيز قدراته وخبراته.

وأشار شمروخ إلى أن مثل هذه الدورات لها أهميتها الأكاديمية والتدريبية الفنية، في تعزيز معارف ومهارات الطلبة من ناحية التدريب وبناء الخطط الكروية، والذي من شأنه ان ينعكس إيجابا على تطور الكرة الأردنية وتقدمها.

يذكر ان هذه الدورة تقوم على خمسة مراحل، ستنطلق المرحلة الثانية منها الأسبوع القادم.

0
0
0
s2sdefault