mm

أكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، ان جامعة اليرموك تسعى وضمن خطتها الإسترايتيجة للسير والمضي قدما بخطوات نحو الجودة وتحقيق الإعتمادية الدولية في مختلف تخصصاتها وبرامجها الاكاديمية.
وأضاف خلال استقباله المستشار الدولي لهيئة اعتماد الجامعات و المعاهد و المدارس الدوليةً البريطانية و مفتشها العام السفير الدكتور موفق العجلوني بحضور عميد كلية الاعلام الدكتور خلف الطاهات، أنه وفي سبيل تحقيق هذه االجودة والإعتمادية فإن جامعة اليرموك  لن تألوا جهدا، في تحقيق متطلبات هذه الإعتمادية ومعاييرها المطلوبة، بما يعزز مكانتها وعراقتها وسمعتها.
واشار الهيلات إلى أن جامعة اليرموك، تنفرد وتتميز بعدة تخصصات وبرامج اكاديمية على مستوى الجامعات الأردنية، ككلية الإعلام بوصفها الكلية الوحيدة المتخصصة في فنون الإعلام والإتصال على مستوى الجامعات الرسمية، وصاحبة حضور وعراقة اكاديمية على مستوى المنطقة العربية والإقليمية، قدمت وتقدم كفاءات اعلامية تأخذ مكانها الآن في مختلف المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والدولية.
وأشار العجلوني إلى أهمية اعتماد جامعة اليرموك لدى هيئة اعتماد الجامعات و الكليات و المدارس الدولية  ASIC  لما في ذلك من أهمية كبيرة على ترتيبها بين سائر الجامعات العالمية و مركزها العلمي، وبالتالي تأكيد حضورها ومكانتها على المستوى الاكاديمي الدولي.
ولفت إلى أن الوصول إلى هذه المكانة الدولية، ينعكس إيجابا أيضا على جريجي جامعة اليرموك، وتعزيز فرصهم بالحصول على وظائف في سوق العمل في ظل التنافسية بين اعداد الخريجين، كما وأن الإعتماد لدى الهيئة يساعد الجامعة في استقطابها لطلبة من مختلف دول العالم، إلى جانب تعميق التعاون بين جامعة اليرموك و الجامعات الأخرى المعتمدة لدى الهيئة .
0
0
0
s2sdefault