kk

ثمن القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، مساهمة شركة كهرباء محافظة إربد، بوصفها أبرز الشركاء الداعمين لجامعة اليرموك، لتواصل مسيرتها العلمية والبحثية، وآخرها جهودها الكبيرة والمقدرة في تسهيل تنفيذ الجامعة للمرحلة الثانية من مشروع الطاقة الشمسية.

وأبدى العموش خلال زيارته لمقر شركة كهرباء محافظة إربد، ولقائه المدير العام للشركة المهندس بشار التميمي، أستعداد جامعة اليرموك للتعاون مع الشركة في شتى المجالات، بما يحقق المصلحة المشتركة، ويبني على هذه العلاقة القائمة، تحقيقا لخطة الجامعة و المتمثلة في تعميق علاقاتها مع مختلف المؤسسات الوطنية.

ولفت العموش، إلى ضرورة تكريس هذا التعاون على الصعيد البحثي، من خلال تنفيذ مشاريع بحثية مشتركة، يتعاون فيها اساتذة الجامعة وخصوصا في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية ، ومهندسو الشركة في سبيل تطوير معارفهم، والخروج بفائدة بحثية تعود بالنفع على مجتمعنا الأردني بشكل عام.

وأكد التميمي، على أن الشركة ترحب دائما بالتعاون مع جامعة اليرموك، بوصفها صرحا علميا يبعث فينا الإعتزاز، لما قدمته وتقدمه للمجتمع الأردني وحتى العربي والدولي، من خريجين مؤهلين للدخول لسوق العمل بكفاءة واقتدار، مشيرا إلى أن الشركة تضم بين كوادرها البشرية العديد من المهندسين والإداريين من خريجي جامعة اليرموك.

وأضاف ان الشركة وضمن خطتها المستقبلية تدرس إنشاء معهد تدريبي اكاديمي، يمنح شهادة الدبلوم في مختلف التخصصات الكهربائية، لتخريج فنيين مؤهلين، للعمل ضمن طواقم الشركة الفنية، وهذا  من شأنه أن يفتح مجالا واسعا للتعاون ما بين الشركة وجامعة اليرموك.

وحضر اللقاء كل من عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، ومدير دائرة الهندسة والصيانة والإنتاج المهندس نعيم الخصاونة، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

0
0
0
s2sdefault