ed

 

 

أثنى رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، على الدور الوطني الكبير الذي تقوم به كلية الطب، من خلال تخريج كفاءات طبية أردنية، وتنظيمها لسلسلة من النشاطات التطوعية المتنوعة، كالأيام الطبية في مختلف المحافظات والألوية، بشكل يجسدُ واحدا من أهم أدوار جامعة اليرموك، وهي خدمة المجتمع المحلي و التواصل معه.

وأضاف خلال رعايته الحفل التكريمي الذي نظمته كلية الطب للدكتور وسام شحادة، بمناسبة إنتهاء فترة عمله كعميد للكلية ، ان جامعة اليرموك، تعتز بهذه الكلية المميزة التي باتت رائدة بإنجازاتها، وعطاء أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية، و سمعة خريجيها، مؤكدا ان دعم رئاسة الجامعة سيتواصل لهذه الكلية لتحقق المزيد من المراتب والنجاحات.

وأشاد كفافي بجهود شحادة وتفانيه في خدمة الكلية والجامعة على مدار أربع سنوات، متمنيا له النجاح والتوفيق المستمر في حياته العلمية والعملية.

وقال عميد كلية الطب الدكتور خلدون البشايرة، ان الكلية وبما تحظى به من رعاية و أهتمام من رئاسة وأسرة الجامعة، ستواصل مسيرتها الأكاديمية، وتبني بهمة أبنائها وطلبتها على ما تحقق، مشيرا إلى أن الكلية باتت منافسة لشقيقاتها في الجامعات الأردنية الأخرى.

وتابع ان احتفالنا اليوم بتكريم الدكتور شحادة، إنما يأتي تقديرا لجهوده وإنجازاته، التي خطها في سبيل خدمة هذه الكلية والجامعة، متمنيا له المزيد من التقدم والإزدهار.

وعبر شحادة عن عظيم شكره لرئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، ولأسرة الجامعة والكلية، على رعايته هذا التكريم، معتبرا اياه تكريما لأسرة الكلية بشكل عام، ولفتة طيبة، تعني له الكثير.

وأشاد شحادة بالدعم المطلق والرعاية الكبيرة لهذه الكلية من رئاسة الجامعة، معربا عن تفائله بالمستقبل الزاهر لها، بما يؤكد الجدارة والسمعة الأكاديمية لجامعة اليرموك بشكل عام.

وحضر حفل التكريم كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميدة كلية الصيدلة الدكتورة ميرفت الصوص، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

 

0
0
0
s2sdefault