قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات، تعليق جميع أشكال التعليم الوجاهي داخل الحرم الجامعي، لجميع طلبة الكليات وفي كافة المساقات العملية والتطبيقية، اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء الموافق التاسع من الشهر الحالي، ولغاية الأول من شهر نيسان القادم.
وأضاف أن تنفيذ هذا القرار يأتي التزاما من جامعة اليرموك بقرار مجلس التعليم العالي وأوامر الدفاع، بـ إيقاف العمل في جميع أشكال التعليم الوجاهي داخل الحرم الجامعي لجميع مؤسسات التعليم العالي من جامعات وكليات جامعية ولجميع المساقات العملية والتطبيقية.
وشدد الهيلات على أبنائه الطلبة عدم مراجعة الجامعة خلال الفترة الحالية، داعيا أياهم إلى التواصل مع اساتذتهم بمختلف وسائل الإتصال المتاحة لمواصلة مسيرتهم التعليمية عن بُعد والإجتهاد والتفاعل الإيجابي في مساقاتهم الدراسية، إلى حين تجاوز هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الأردن والعالم.
كما ودعا الهيلات طلبة الجامعة، إلى التواصل المباشر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة عبر مبوبة " شكاوى واقتراحات" لإرسال أي شكوى أو ملاحظة أو اقتراح يخص العملية التعليمية، لافتا إلى وجود كادر إداري خاص يتولى متابعتها بصورة يومية.

0
0
0
s2sdefault