الطلبة الأعزاء،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

تحية طيبة وبعد، نود تذكيركم بأن الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 10-01-2021 حسب الجدول الذي تم تعميمه سابقاً من خلال الرابط التالي وتم عكس جميع الملاحظات التي وصلتنا من الكليات وتظهر باللون الأصفر:
(http://online.yu.edu.jo/web5/Schedual/FinalExam%20Table%2031_12_2020%20V0.pdf).

1- نرجو منكم التأكد من موعد الإمتحان لمساقاتكم والمنصات الخاصة بها، علماً بأنه:

· إذا كان الإمتحان على منصات Exam1 (https://exam1.yu.edu.jo) أو Exam2 (https://exam2.yu.edu.jo)، يسمح للطالب بالدخول للمنصة في الوقت المحدد للإمتحان بإستخدام الرقم الجامعي وكلمة المرور الخاصة بموقع التعلم الإلكتروني.

· إذا كان الإمتحان على منصةQuestion Mark (https://qm.yu.edu.jo/)، فسيتم إرسال إيميل للطالب بموعد ووقت الإمتحان وكلمة المرور الخاصة بالإمتحان قبل موعد الإمتحان، لذا يرجى من الجميع ضرورة متابعة الإيميلات الجامعية.

 

2- كما ننوه في حال انفصال الإنترنت أو تعليق النظام يستطيع الطالب عمل تحديث (Refresh) أو إغلاق المتصفح وفتحه مرة أخرى والإستمرار بالإمتحان سواء كان من نفس الجهاز أو من جهاز أو هاتف آخر (بشرط جهاز واحد في نفس الوقت) . وعلى منصة QuestionMark يجب إغلاق المتصفح وفتحه من جديد والدخول للإمتحان والنقر على زر إستكمال الإمتحان (Resume).

3- يجب إيقاف الترجمة الفورية للمتصفح حيث تؤثر على نص السؤال وأحياناً لا يظهر السؤال بشكل كامل أو تتغير مواقع الكلمات حتى لو كان الإمتحان باللغة العربية والترجمة باللغة العربي. كما ينصح باستخدام المتصفح الخفي أو الخاص (Private or Incognito) وذلك بنسخ رابط الإمتحان بداخله بدلاً من استخدام المتصفح العادي.

 

متمنين لكم التوفيق والنجاح

مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

0
0
0
s2sdefault