5487307e 561d 4503 abff 167b8cb42793

 

افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، دورة " المهارات القيادية للعاملين في الجامعة" والتي يعقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

وقال المومني إن عقد مثل هذه الدورات، يأتي حرصا من جامعة اليرموك  في الاستثمار برأس المال البشري، كبوابة لتأهيل العاملين للمواقع الإدارية المتقدمة والوظائف الإشراقية.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تسعى لإكساب هؤلاء الموظفين للمهارات الإدارية اللازمة لضمان الكفاءة والفاعلية الكفيلة بتحقيق أهداف ورسالة الجامعة المتمثلة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وشدد المومني على أن موظفي  الجامعة على اختلاف مواقعهم الإدارية ودرجاتهم الوظيفية، هم الذراع الأهم في العملية الإدارية والسبيل الأول لإدامة واستمرارية العمل في كافة دوائرها ومرافقها، مبينا  أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة متواصلة من خطة التدريب التي تبنتها الجامعة كخيار استراتيجي.

وأكد مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع  الدكتور عبدالباسط عثامنة، على الدور الذي يضطلع به المركز في تنفيذ البرامج التدريبية لموظفي الجامعة بالتعاون والتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

 وأشار إلى أن المركز سيعقد وبشكل دوري مثل هذه الدورات التي يحتاجها موظفي الجامعة في مختلف التخصصات الوظيفية، مبينا  أن هذه الدورة هي باكورة لسلسلة متصلة من الأنشطة التدريبية القادمة.

وحضر افتتاح هذه الورشة مدير دائرة الموارد البشرية عمر بشتاوي، كما و يشارك فيها 37 موظفا  من رؤساء الأقسام والدواوين، بواقع عشرة ساعات تدريبية، لكافة المستويات الإدارية، ضمن متطلبات الخطة الاستراتيجية للجامعة.

  يذكر أن هذه الدورة تهدف إلى اكساب المشاركين فيها معارف ومهارات معمقة في قضايا الإدارة ووظائفها المختلفة من تخطيط وتوجيه وتنظيم ورقابة، إضافة إلى مواضيع تتصل بالقيادة وأنماطها، والدافعية والتحفيز.

IMG 2088

04efa778 555a 40ea b6dc 92a39dc64571

0
0
0
s2sdefault