DAM

تفقد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد حملة " قطرة دم" للتبرع بالدم التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع المبادرة الطلابية "وهب الرحمة"، وبنك الدم المركزي لإقليم الشمال، وذلك ضمن فعاليات صيف الشباب 2022 الذي تنظمه الجامعة خلال الفصل الدراسي الحالي.

وأطمأن مسّاد على صحة الطلبة المتبرعين، مؤكدا أهمية تنظيم حملات التبرع بالدم لما لها من دور إنساني كبير في زيادة مخزون بنك الدم من وحدات الدم التي يحتاجها علاج وإنقاذ حياة المرضى والمصابين لاسيما في الحالات الطارئة التي قد تتطلب توفر مخزون كاف من وحدات الدم، مشددا على ضرورة توفير كافة الظروف الصحية الملائمة لتنظيم هذا النوع من الحملات بما يحفز الطلبة على الإقبال على التبرع بالدم.

وأشاد مسّاد بالطالبة رحمة الزعبي من كلية القانون مؤسسة فريق "وهب الرحمة" والتي بادرت لتنظيم هذه الحملة، معربا عن أمله بالمزيد من التميز والنجاح لطلبة الجامعة، فيما شكرت الزعبي وباسم طلبة الفريق رئاسة الجامعة على الدعم الكبير والاهتمام والمتابعة الذي توليه إدارة الجامعة للمبادرات الطلابية.

وبلغ عدد الطلبة المتبرعين في هذه الحملة حوالي 100 طالب وطالبة وفقا للدكتور سامي الجراح من بنك الدم لإقليم الشمال والذي أشرف على إدارة الحملة بالتعاون مع مديرية صحة محافظة إربد.

رافق مسّاد كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد ذيابات ونائب العميد الدكتور حسن الوديان، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتورة نوزت أبو العسل.

 

DAM4

 

0
0
0
s2sdefault