tafagod131

تفقد رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور موفق العموش، سير عملية الامتحانات النهائية المحوسبة في مساق العلوم العسكرية ووالمساقات المحوسبة الأخرى للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022 ، في مبنى الخوارزمي بالجامعة.
واطلع العموش خلال الجولة على الاجراءات التي تم اتخاذها من أجل التأكد من جاهزية المختبرات لعقد الامتحانات النهائية وتهيئة الظروف الملائمة بما يتيح للطلبة انهاء امتحاناتهم بسهولة ودون عقبات، مؤكدا أن الجامعة تولي الطلبة الدارسين فيها جل اهتمامها ورعايتها لاسيما وأنهم محور العملية التعليمية فيها، والقادرين على عكس الصورة المثلى لليرموك بعد تخرجهم والتحاقهم بسوق العمل في مختلف المجالات.
واستمع العموش خلال الجولة إلى ملاحظات الطلبة العامة حول الامتحانات، مشددا على ضرورة التزام الطلبة بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة والخاصة بعملية التقدم للامتحانات.
ورافق العموش في جولته التفقدية الدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية تكنولوجيا وعلوم الحاسوب الدكتور سامر سمارة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل، ومدير الأمن الجامعي جاسر الطعاني.

tafagod1312

0
0
0
s2sdefault