aqaba2911

زار وفد من طالبات جامعة اليرموك مدينة العقبة ضمن فعاليات برنامج اعرف وطنك الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

واستمع الوفد في صرح الشهيد المحطة الأولى في الزيارة إلى شرح مفصل عن الصرح ومحتوياته التي تجسد تاريخ المملكة الاردنية الهاشمية عبر محطات مختلفة،  كما شاهدت الطالبات المعروضات التي تعبر عن تاريخ القوات المسلحة منذ الثورة العربية الكبرى حتى الوقت الحاضر والتي تضمنت العتاد والسلاح واللباس وكذلك صور الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن العزيز.

وفي جامعة مؤته استمع الوفد  إلى شرح قدمه آمر كلية العلوم العسكرية عن طبيعة ومهام الكلية ودورها في خدمة ورعاية تلاميذ الجناح العسكري الذي تتميز به مؤتة عن باقي الجامعات الأردنية بما فيها طبيعة البرامج والتخصصات التي تقدمها الكلية التي تعد للوطن كفاءات مؤهلة في مختلف انواع وموضوعات العلوم العسكرية.

 وفي قيادة القوات البحرية الملكية استمع الوفد إلى شرح تفصيلي عن نشأتها منذ عام ١٩٥١ والمراحل التي مرت بها حتى الوقت الحاضر.

 ورافق الطالبات مساعدة عميد شؤون الطلبة الدكتورة ناهده مخادمه، ورئيس القسم الثقافي والاعلامي أحمد الحوراني، ومشرفة الطالبات لونا بدرة، ومحمود الأصهب من العمادة.

واعربت المخادمه عن بالغ الشكر والتقدير للقوات المسلحة الأردنية على التعاون الكبير في انجاح مثل هذه الزيارات التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة بهدف اطلاع طلبة اليرموك على معالم التقدم والازدهار الذي تشهده المملكة الاردنية الهاشمية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

0
0
0
s2sdefault