84918c25 ffcf 4a50 b677 8b3ab9e18606

 

أكد عميد كلية الإعلام الدكتور تحسين منصور، خلال استقباله وفدا من المتقاعدين العسكريين من تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين على انفتاح كلية الإعلام، انطلاقا من الخطة الاستراتيجية لجامعة اليرموك، على المجتمع المحلي والمساهمة في دفع عجلة التنمية فيه، مبديا استعداد الكلية في دعم برامج وخطط تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين ، ودوره التنموي والعمل على دعم استراتيجيته الوطنية .

واضاف خلال لقائه رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد محمد المناجرة بحضور عدد من اعضاء التجمع ورؤساء الأقسام بالكلية على اهمية التشبيك والتعاون بين الكلية وتجمع إربد للمتقاعدين العسكريين، من خلال سلسلة من البرامج والنشاطات الهادفة المتنوعة .

واستعرض منصور مجالات التعاون بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بالتغطيات الإعلامية التي تقوم بها جريدة "صحافة اليرموك" واذاعة "يرموك أف.أم" لأنشطة وبرامج التجمع الثقافية والتنويرية والتنموية .

و من جانبه ثمن المناجرة التعاون البناء بين التجمع واذاعة "يرموك أف.أم" على مدار سنوات عديدة، مشيدا بالتشاركية في احياء المناسبات الوطنية وتخصيص برامج خاصة للتوجيه المعنوي والتوعية المجتمعية من خلال الخبراء العسكريين والكفاءات المتميزة من المتقاعدين في المجالات كافة .

وعبر المناجرة عن سعادته الكبيرة في الدور الكبير والدعم الذي تقدمه كلية الإعلام ممثلة باذاعتها واساتذتها لخدمة رسالة التجمع وتدعيم دوره الوطني التعبوي .

واشاد العقيد المتقاعد الدكتور علي الرياحنة بدور المرأة الاعلامية مثمنا دور كلية الاعلام في تزويد الوطن بالكفاءات الاعلامية المسلحة بالمهنية والحرفية .

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس تجمع المتقاعدين العسكريين درع التميز والوفاء لعميد الكلية الدكتور تحسين منصور تقديرا لدور الكلية في خدمة برامج وانشطة التجمع والتنمية الوطنية.

 

8c53f080 e271 4064 84fd b5ad5d247f85

0
0
0
s2sdefault