ryadeh2211

فاز فريق جامعة اليرموك بكأس المركز الأول لفرق سباق الضاحية طلاب مسافة أربعة كيلو متر، وكأس المركز الأول فردي طلاب سباق الضاحية مسافة أربعة كيلو متر، كما حصد فريق اليرموك للعبة الريشة الطائرة كأس المركز الثالث طالبات، وذلك في نهائي مباريات الدورة الرياضية للجامعات الأردنية بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في مدينة العقبة في الفترة  16-20  تشرين ثاني الجاري، بمشاركة 18 جامعة حكومية وخاصة.

وشارك رؤساء جامعات، الأردنية، والأميرة سمية للتكنولوجيا، والهاشمية، وعميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات مندوبا عن رئيس الجامعة، بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين الفائزين.

وأعرب ذيابات رئيس وفد الجامعة إلى البطولة عن اعتزاز اليرموك بالنتائج المتقدمة التي حصدتها فرق الجامعة، وما تميزت به من أداء متقن وروح رياضية وتنافسية عالية جسدت الصورة المثلى لجامعة اليرموك، وعكست ما تحظى به الفرق الرياضية في الجامعة من دعم ورعاية من قبل إدارة الجامعة.

وقال إن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة لن تدخر جهدا في سبيل بقاء اسم اليرموك في الصدارة دائما، وفي مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات التي تتاح للجامعة المشاركة بها محليا وخارجيا، موضحا أن العمادة تولي الفرق الرياضية جل اهتمامها حيث تتولى الكفاءات الرياضية المؤهلة في العمادة تدريبها وقيادتها نحو الفوز.

وضم فريق الضاحية 3 طلاب فقط التزاما بتعليمات الدورة الرياضية، فيما يضم فريق الجامعة لسباق الضاحية 7 طلاب وطالبات، وفاز الطالب سند الحسين من كلية التربية الرياضية بكأس المركز الأول بسباق فردي الضاحية، فيما خرج فريق اليرموك لكرة السلة من الدور الثاني من البطولة.

ويذكر ان فرقة الفلكلور الشعبي في عمادة شؤون الطلبة قد أحييت حفل ختام الدورة الرياضية، حيث قدمت الفرقة مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية التي نالت رضا واستحسان الحضور.

 

 

0
0
0
s2sdefault