selmmoj

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات أن تحقيق النضوج الفكري المعزز للمصلحة الوطنية وتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة لدى طلبة الجامعات أولوية تتعاون اليرموك مع كافة الجهات المعنية لتحقيقها.

وقال خلال لقائه ممثلين عن مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، إن الجامعة توظف كافة إمكاناتها في سبيل محاربة  التطرف الفكري وغيره من الظواهر السلبية المنتشرة في المجتمع، مؤكدا دعم اليرموك لكافة الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام من خلال المركز لتحصين المجتمع والحفاظ على استقراره، وتوجيه الشباب نحو خدمة وطنهم وأمتهم بعيدا عن دعوات التطرف الفكري الهادفة لهدم قيم الوسطية والاعتدال.

وأشار ذيابات خلال اللقاء الذي عقد في عمادة شؤون الطلبة، أن العمادة تضع كافة إمكاناتها في خدمة المشروع الإعلامي والمسرحي التوعوي لطلبة الجامعات والذي ينفذه المركز بالتعاون مع السفارة الاسترالية في الأردن، وأن العمادة ومن خلال دائرة النشاط الثقافي والفني ستعمل على إجراء التحضيرات الممكنة من حيث تجهيز النص المسرحي وتدريب فريق المسرح التابع لمركز السلم المجتمعي وكذلك توفير أماكن لإقامة العروض المسرحية في الجامعة بالتزامن مع عودة التعليم الوجاهي العام الدراسي الجديد وبما يتوافق مع أوامر الدفاع.

بدورهم أثنى ممثلا المركز الملازم أول إبراهيم الزريقات والملازم أول سلامة العوران على الجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة اليرموك في محاربة الآفات المجتمعية المؤدية لتضليل الشباب وإبعادهم عن الطريق الصواب، وسعيها الدائم لتنفيذ الأنشطة اللامنهجية الهادفة لتعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وتوجيههم لتحمل مسؤوليتهم في بناء المستقبل الأفضل لأردننا العزيز.

واستعرض الزريقات والعوران جانبا من أنشطة المركز ودوره الريادي في محاربة التطرف والحفاظ على المجتمع الأردني خاليا من أية مخاطر.

وحضر اللقاء نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسن الوديان، ومساعدا العميد الدكتور رامي ملكاوي والدكتورة ناهدة مخادمة، والدكتورة بتول المحيسن من قسم اللغات الحديثة في الجامعة ضابط الارتباط مع مركز السلم المجتمعي، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة أحمد زايد، ومشرف المسرح في العمادة سالم بني خلف.

0
0
0
s2sdefault